الرئيسية / أخبار / “او اي اس موتورز” تعيد علامة السيارات “موريس قاراج” الى تونس …
%d8%a7%d9%88-%d8%a7%d9%8a-%d8%a7%d8%b3-%d9%85%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%b2-%d8%aa%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%88%d8%b1

“او اي اس موتورز” تعيد علامة السيارات “موريس قاراج” الى تونس …

تعود علامة “موريس قاراج” (Morris Garages) البريطانية و المشهورة في عالم السيارات الى السوق التونسية في نهاية هذه السنة. و تمثلها رسميا شركة “او اي اس موتورز” (OIS Motors) التي ستوفر مجموعة من الموديلات المتطابقة مع احتياجات المستهلك التونسي مع جعل رضاء الحريف صلب استراتجية عملها بما يتماشى و رؤية المساهم الاكبر في رأس مال الشركة ، “مينيكس القابضة”.

و تتنوع موديلات سيارت “موريس قاراج” و تتميز كلها بتصميم رائع. و قد وقع تسويق 3 انواع في السوق التونسية بعد الحصول على موافقة الوكالة الفنية للنقل البري وهي  MG3 و  MG GT  و   MG GS كلها معروضة بقاعة عرض العلامة في الشرقية 1 بتونس اين ستوفر كذلك خدمات ما بعد البيع.

التجديد في علامة “موريس قاراج” على الصعيد العالمي هو نتيجة لانضمامها الى مجمع سايك (SAIC) لصناعة السيارات ب”شنغهاي” و هو المصّنع الثامن للسيارات في العالم و بالتالي تمكّنت “موريس قاراج” من اكتساح اسواق جديدة و استطاعت مواصلة الاستثمار في البحث و التطور.

و قد اختار الشريك الجديد دعم و تقوية المركز التقني الاوروبي للهندسة الواقع في برمينقهام في انقلترا، حيث 300 مهندس يعملون على تطوير نماذج جديدة تتوافق مع معايير السلامة الاوروبية مع الحفاظ على الحرفية و الاتقان التي صنعت مجد “موريس قاراج” عبر العالم.

و ظهرت اولى سيارات “موريس قاراج” في سنة 1924 و قد عرفت نجاحا باهرا في بريطانيا ثم في العالم بعد نهاية الحرب العالمية الثانية خاصة في سياراتها الرياضية ذات المقعدين. العديد من الموديلات اصبحت رمزا لدى العديد من المولعين بالسيارات الرياضية و ايضا لدى المولعين بجمع السيارات.

و تتميز سيارات “موريس قاراج” بفخامتها و رفاهيتها و مستوى السلامة المتوافقة مع المعايير الاوروبية اضافة الى نجاعة المحرك و قوته و خاصة علاقة الجودة و السعر التي توفرها.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

الفوار مفاجأة مدوية عن هوية قاتل الطفل ذو ال11 عام و دوافع الجريمة

الفوار : مفاجأة مدوية عن هوية قاتل الطفل ذو الــ 11 عام … و دوافع الجريمة ..!

تمّ العثور ليلة أمس على طفل ال11 عاما مذبوحا قرب أحد النزل المهجورة ب”الفوار”. و …

معينة منزلية بنغالية تعامل كالعبيد من قبل عائلة تونسية في برج السدرية

فظيع / بالفيديو : معينة منزلية بنغالية تعامل كالعبيد من قبل عائلة تونسية في “برج السدرية” (فيديو) ..!

تعرضت معينة منزلية بنغالية الى الاعتداء بالعنف و سوء المعاملة من قبل عائلة تونسية تقطن …