الرئيسية / رياضة / تم اخراجه من الباب الخلفي لنزل إقامة المنتخب نحو منزل “الرياحي” … تفاصيل مثيرة عن تحويل وجهة “كشك” ..!
تم اخراجه من الباب الخلفي لنزل إقامة المنتخب نحو منزل الرياحي تفاصيل مثيرة عن تحويل وجهة كشك

تم اخراجه من الباب الخلفي لنزل إقامة المنتخب نحو منزل “الرياحي” … تفاصيل مثيرة عن تحويل وجهة “كشك” ..!

أمضى فجر الاربعاء 11 جانفي 2017، لاعب النادي البنزرتي، “سليمان كشك”، عقدا مع النادي الإفريقي بعد أخذ و رد و مفاوضات ماراثونية دخل خلالها الترجي على الخط لخطف اللاعب إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت إثارة تنافسية رجحت كف هيئة “الرياحي” في حسم الصفقة.

و كشف رئيس النادي الإفريقي “سليم الرياحي” في تصريح الاربعاء للصريح، أن اللاعب التقى مساء أمس ثلاثة مسؤولين من الترجي غير أنه رفض الإمضاء للترجي، و بعد أن التحق بنزل التربص مع المنتخب، تم إرسال سيارة خاصة من الإفريقي لللاعب في الساعة الواحدة فجرا، حيث تم إخراج “سليمان كشك” من الباب الخلفي للنزل، و قادته السيارة الى منزل رئيس النادي الإفريقي “سليم الرياحي” أين أمضى على عقد مع الإفريقي في الساعة الثالثة و نصف فجرا، وت سلم 3 شيكات و قد سافر اليوم مع المنتخب إلى “الغابون”.

و على اثر هذه التطورات أصبح رئيس النادي البنزرتي في وضع صعب إما القبول بانتقال اللاعب إلى الافريقي و الموافقة على الصفقة، و إما فإن اللاعب سيكون حرا في نهاية جوان المقبل تاريخ انتهاء عقده مع «السي آبي».

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

النادي الصفاقسي خماخم ينقر الجامعة والرابطة؟!

النادي الصفاقسي : خماخم “ينقر” الجامعة و الرابطة؟!

لا تزال العلاقة بين “منصف خماخم” و النادي الرياضي الصفاقسي من ورائه و جامعة كرة …

معز حسان يحرس شباك نسور قرطاج

“معز حسان” يحرس شباك نسور قرطاج ..!

أشارت صحيفة “الصريح” إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم دخل في اتصالات متقدمة مع حارس …