الرئيسية / أخبار / في تقرير لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية : “النوتيلا” … تسبب السرطان ..!
في تقرير لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية النوتيلا تسبب السرطان

في تقرير لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية : “النوتيلا” … تسبب السرطان ..!

كشف تقرير صدر حديثا لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية حقيقة خطيرة تهم عشاق “شيكولاتة النوتيلا” التي يقبل عليها عدد كبير من الأشخاص من مختلف الأعمار و التي قد تجعلهم يمتنعون عن استهلاكها مجددا.

و أظهر التقرير أن زيت النخيل، المستعمل في تركيبة “شيكولاتة النوتيلا” يمكن أن يسبب الإصابة بالسرطان أكثر من أي زيت آخر مما يؤكد شكوكا مشابهة تحدثت عنها منظمة الصحة العالمية في وقت سابق، حسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

و ردّا على هذه الدراسة سارعت شركة “فيريرو” الإيطالية المصنعة للنوتيلا، إلى إنتاج حملة دعائية تركز على أنها تستخدم زيت النخيل في أهم منتج لها “بطريقة آمنة” مشيرة إلى أنه دون استخدام زيت النخيل المكرر فإن “شيكولاتة نوتيلا” ستفقد قابلية الفرد التي تميزها دون أن تشير إلى حقيقة أن الزيت المذكور يعد أرخص أنواع الزيوت، و أن استبداله بزيت آخر أعلى سعرا قد يكلف الشركة بين 8 و 22 مليون دولار سنويا.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

أنظار التونسيين مشدودة نحو الساعة الرابعة عصرا لسماع خبر مزلزل ... ماذا سيحدث ...!

أنظار التونسيين مشدودة نحو الساعة الرابعة عصرا لسماع ‘خبر مزلزل’ … ماذا سيحدث …!

كان الاعلامي “سفيان بن فرحات” اول من جذب فضول التونسيين باعلانه عن “خبر مزلزل سيتم …

تصريحات مزلزلة لصخر الماطري في هيئة الحقيقة يميط اللثام عن التلاعب بالصفقات، فساد مسؤولين، مراكز النفوذ ... التفاصيل ..!

تصريحات مزلزلة ل”صخر الماطري” في “هيئة الحقيقة” : يميط اللثام عن التلاعب بالصفقات، فساد مسؤولين، مراكز النفوذ … التفاصيل ..!

اكدت مصادر مطلعة الخميس 25  ماي 2017 ان هيئة “الحقيقة و الكرامة” تقدمت في تسجيل …