الرئيسية / أخبار / قضية ذبح الطفل “ياسين” بجهة الملاسين : القاتل “شالانكا” يدلي باعترافات مرعبة و خطيرة حول جريمته .. و هذا ما قررته دائرة الإتهام العسكرية !!
%d8%ac%d8%b1%d9%8a%d9%85%d8%a9-%d8%b0%d8%a8%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%84-%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%aa%d9%84-%d8%b4%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d9%83%d8%a7-%d8%ba

قضية ذبح الطفل “ياسين” بجهة الملاسين : القاتل “شالانكا” يدلي باعترافات مرعبة و خطيرة حول جريمته .. و هذا ما قررته دائرة الإتهام العسكرية !!

أصدرت دائرة الاتهام العسكرية لدى محكمة الاستئناف بتونس مؤخرا قرارها بخصوص قضية قتل طفل الأربعة سنوات “ياسين العواشري” بجهة الملاسين.

و ذكرت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الأحد، أن دائرة الاتهام قد وجهت للمتهم و هو رقيب بالتجنيد و تابع للفيلق الثاني الترابي الصحراوي (من مواليد 1991) تهم القتل العمد مع سابقية القصد المسبوق بجريمة أخرى و تحويل وجهة طفل سنه دون 18 سنة باستعمال العنف و المتبوع بالموت و الاعتداء بفعل الفاحشة على طفل سنه دون 18 سنة كاملة المسبوق بالاحتجاز و جعل حياة المعتدى عليه في خطر و العمل على اختطاف طفل سنه دون 18 سنة باستعمال الحيلة .

و قررت إحالته على أنظار المحكمة العسكرية الابتدائية الدائمة بتونس لمقاضاته على معنى الفصول 201 و202  و 204 و 280 من المجلة الجزائية في فقرته الأخيرة و237  في فقراته الأولى و الثانية و الأخيرة من المجلة الجزائية و قد قام المتهم بتعقيب هذا الحكم.

و ذكر محامي عائلة الضحية، في تصريح لـ”الصباح” أن قاضي التحقيق العسكري قام بإجراء جملة من الاختبارات الطبية و النفسية و الفنية للوقوف على الحالة النفسية و العصبية للمتهم ذلك أنه قام بتكليف طبيبين من مستشفى الرازي و طبيب للطب النفسي العسكري، و الذين أنهوا اختبارهم بكون المتهم يتمتع بكامل مداركه العقلية و بالتالي فهو يتحمل المسؤولية الجزائية، و هو ما يتطابق مع بيان وزارة الدفاع الوطني بتاريخ 26 ماي 2016.

اعترافات القاتل

باستنطاق  المتهم اعترف  بالتهم المنسوبة اليه و ذكر انه عمد الى تحويل وجهة الضحية ثم قام بتعنيفه  ثم مفاحشته و قتله ،و اشار المتهم انه كان يتحصل من حين الى اخر على اجازة -الفيلق الثاني الترابيب قبلي-  يعود الى منزلهم  بمنطقة “السيدة” الا انه في احدى المناسبات و اثناء قضائه سهرة في احد الحانات حصل خلاف بينه  و بين النادل  فتم الاحتفاظ به  من طرف النيابة العسكرية  و قضت المحكمة في حقه بالسجن 3  سنوات  و تم اطلاق سراحه في 3 ماي  و تم السماح له يوم 14 ماي بالذهاب الى العاصمة.

كما اشار انه اثناء تواجده  بمنزلهم  شاهد والدته مستلقية على الفراش فحاول ممارسة الجنس معها الا انها باقترابه منها شرعت بالصراخ  فغادر المنزل،  مشيرا  انه حاول ممارسة الجنس مع زوجة عمه التي بدات بالصراخ .

و يوم الجريمة  غادر المتهم منزلهم و تحول الى المقهى حين راودته فكرة اختطاف طفل او طفلة صغيرين و ممارسة الجنس ثم التخلص منه ، ثم قام بترصد العديد من الاطفال  الى ان لمح “ياسين” بمعية شقيقته  .

و أضاف ان الطفل شرع في البكاء فصفعه و مكنه من هاتف الجوال كي يتسلى به  و كان من حين الى اخر يتعمد مسكه من ماخرته  و بوصوله الى مكان منزوي اوقف الدراجة  و توخل في مكان بعيد عن الانظار فتول ىنزع ثياب الطفل  و مفاحشته في مناسبتين  و للتخلص منه  و حتى لا يكشف امره التقط  قارورة  خمر فارغة  كانت قريبة  منه  و قام  بتهشيمها  على الحجارة  الى ان اصيح جزءا  منها  حادا من الامام  ثم قام بطرح الطفل   ارضا على  ظهره  و جثم فوقه  و اضعا  ركبتيه  على ذراعيه  و كان  ممسكا  ببقايا  قارورة الخمر  بيده  اليمنى  ثم تعمد  امساك  راس الضحية  بيده  اليسرى  و قد كان  هذا الاخير  يبكي و يتوسل  اليه  ليتركه  الا انه قام  بذبحه  من الوريد الى الوريد  ثم حاول  وصع  جثته  داخل  حقيبته  حملها معه الا انه لم يتمكن  من ذلك نظرا  لصغر حجمها   فترك  الجثة  هناك ثم تحول الى منزلهم  حيث غير ملابسه المتسخة بالدماء  ثم طالب من ولدته تمكينه من حقيبة  كبيرة الحجم   فكان له  ذلك   فتحول الى مكان الجريمة  و وضع بها الجثة  ليعود مجددا الى المنزل  حيث اعترضه جاره  في المدرج السكني و سأله عن محتوى الحقيبة و التحق به  يمعية شخص ثاني  و تولى احدهما فتح الحقيبة  حيث عثرا على الجثة …

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

Capture_91

تسجيل إصابتين بفيروس “انفلونزا الخنازير” H1N1 في العاصمة…

تم مؤخرا تسجيل اصابتين بفيروس انفلونزا H1N1 أو ما يسمى بـ”انفلونزا الخنازير” لدى شخصين في …

سيدي بوزيد 60 شخصا يهاجمون مركز الامن الوطني

“سيدي بوزيد” : 60 شخصا يهاجمون مركز الامن الوطني ..!

كشفت وزارة الداخلية ان مجموعة تتكون من 60 شخصا أقدمت مساء يوم الاثنين على رشق …