الرئيسية / أخبار / قضية شركة زوج “عائشة عثمان” أمام القضاء و لا علاقة لوزارة السياحة بها…
aicha

قضية شركة زوج “عائشة عثمان” أمام القضاء و لا علاقة لوزارة السياحة بها…

إثر تداول انباء مفادها محاولة جهات نافذة قريبة من وزيرة السياحة، الاستلاء على شركة سياحية تابعة لرجل الاعمال التونسي “ايمن بوجبل”، أكّد مصدر مسؤول بوزارة السياحة  اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017، ان “بوجبل” لا يملك اي شركة سياحية مسجّلة بالوزارة.

و اضاف نفس  المصدر لأنباء “تونس” ان رجل الاعمال المذكور يملك شركة خدمات (medespoir) تتعامل مع شركة مختصة بسياحة التجميل، مشيرا ان القضية حاليا مازالت تحت انظار القضاء.

يذكر ان الاعلامية “عائشة عثمان” افادت في تدوينات لها على صفحتها الرسمية فيسبوك ان عائلة قريبة من وزيرة السياحة تحاول الاستيلاء على شركة زوجها “ايمن بوجبل”.

و اوضحت أن “عائلة تملك مصحة خاصة بصدد استغلال علاقة القرابة بينها و بين وزيرة السياحة “سلمى اللومي” للاستلاء علي شركة سياحية من شركات زوجها رغم أن القضاء أنصفه، لكن جهات نافذة في الدولة تحاول التدخل لفائدة هذه العائلة”.

و ذكرت “عائشة عثمان” أنها تمتلك كل الوثائق و التقارير و الشهادات التي تثبت ملكية زوجها لهذه الشركة السياحية و أنها ستقوم بنشرها معللة ذلك بأن عهد العصابات و الاستيلاء على أموال الغير قد ولّى مع العهد البائد مشيرة أنها ستعمد الى نشر الحقيقة لا فقط في وسائل الاعلام المحلية بل و العربية أيضا.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

accident-rutier-e1492056560151

سائقها بحالة سكر … اصطدام سيارة بدوريّة أمنيّة و إصابة عون أمن بجروح بكامل بدنه ..!

اصطدمت سيّارة على متنها 04 أشخاص سائقها بحالة سكر بدوريّة أمنيّة تعمل بالمحوّل على مستوى …

القبض-امرأة

عمرها 21 سنة و تنشط في 4 ولايات:ليلة القبض على زعيمة عصابة المخدّرات…

نجحت أمس وحدات الفرقة الثالثة لمكافحة الإجرام بالحرس الوطني من الإطاحة بإحدى أخطر تاجرات المخدرات …