الرئيسية / أخبار / إثر منح رئيس الجمهورية حوار لقناة “نسمة، النائب “صحبي بن فرج” يطلق صيحة فزع…
نسمة (1)

إثر منح رئيس الجمهورية حوار لقناة “نسمة، النائب “صحبي بن فرج” يطلق صيحة فزع…

أطلق النائب عن الكتلة الوطنية الحرة بمجلس نواب الشعب، الصحبي بن فرج في تدوينة مثيرة على صفحته الخاصة في الفايسبوك صيحة فزع على خلفية منح رئيس الجمهورية حوار لقناة “نسمة” صباح اليوم قائلا “الأخبار الخطيرة تمر في بلدي وكأنها أخبار عادية لا تكاد تثير الإهتمام” .

وتساءل صحبي بن فرج في نص التدوينة عن كيفية إنزلاق رئاسة الجمهورية في توريط رئيس الدولة، الضامن للدستور ولعلوية وسيادة القانون وللأمن الداخلي والخارجي للوطن في التورط بالتعامل مع قناة خارجة عن القانون وتحدت الهيئة الدستورية الأولى المؤتمنة على قطاع الإعلام بصريح نص الدستور ؟

كما تابع قائلا : هل نأتمن قناة خارجة عن القانون على تصريح رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة؟ كيف لنا أن نطمئن إلى أمانة النقل؟

وبرر النائب عن الكتلة الوطنية الحرة ما نشره بالعودة إلى منشور الهيئة الوطنية للاتصال السمعي والبصري صنفت “قناة العايلة”، قناةً غير قانونية لأنها خالفت طيلة سنوات الاجراءات القانونية الجاري بها العمل، وقررت الهيئة تبعا لذلك الانطلاق في إجراءات سحب ترخيصها بالعمل والبث، بعد مفاوضات دامت ثلاث سنوات دون أي أدنى إستجابة من إدارة القناة لمقتضيات القانون التونسي، وفق تعبيره .

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار ... 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة..

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار … 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة ..!

تمكن فریق الغوص التابع للحمایة المدنیة في باجة، الیوم الخمیس18 اكتوبر 2018 ، من إنقاذ …

تونس الفيضانات تجرف الأبرياء ... وتكشف صفقات الفساد

تونس: الفيضانات تجرف الأبرياء … وتكشف صفقات الفساد ..!

كشفت الأمطار الطوفانية التي هطلت بولاية “نابل” الشهر الماضي والتي نتجت عنها فيضانات عارمة غمرت …