Buy Baclofen without a Prescription. Campione is a unique enclave. Before the great october socialist revolution and the early years of soviet power meters buy baclofen online without prescription. Our products are available for collection or delivery. acquire Lasix. اعتبر القيادي بحركة النهضة محمد بن سالم، اليوم الاربعاء، قرار إعفاء وزير الداخلية لطفي براهم من مهامه أمرا طبيعيا بناء على التقصير الأمني الذي أقر به براهم من خلال إعفاء إطارات أمنية من مهامها اثر حادثة غرق مركب المهاجرين في قرقنة، وفق قوله.

وقال بن سالم، إن حركة النهضة لا علاقة لها بقرار إعفاء وزير الداخلية لطفي براهم من منصبه مبرزا أن النهضة لم تطالب في كل نقاشاتها مع الأطراف السياسية باقالة براهم وتعويضه بشخصية أخرى.

كما اعتبر أن قرار رئيس الحكومة يوسف الشاهد باعفاء لطفي براهم من مهامه مرتبط بحادثة غرق مركب المهاجرين غير النظاميين في جزيرة قرقنة.

وذكّر بن سالم أن النهضة قد دعت الى ضرورة فرض الاستقرار الحكومي والاكتفاء بتغيير جزء من الحكومة، مضيفا في ذات السياق أن مشاورات الموقعين على وثيقة اتفاق قرطاج لم تصل الى مرحلة المطالبة بتغيير أسماء أو غيرها في الحكومة.

يذكر أن رئاسة الحكومة قد أعلنت اليوم الاربعاء في بلاغ مقتضب عن قرار إعفاء لطفي براهم من مهامه وتكليف غازي الجريبي بمهمة وزير داخلية بالنيابة.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

جوهر بن مبارك إثر لقائه بإلياس الفخفاخ : سأكون ضمن الفريق الحكومي

كشف أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك اثر لقائه برئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ R…