الرئيسية / أخبار / “الإرهاب و الحجاب” يجبر “منال” على الإنسحاب من “ذوفويس”…
محجبة

“الإرهاب و الحجاب” يجبر “منال” على الإنسحاب من “ذوفويس”…

Baclofen, sold under the brand name Lioresal among others, is a medication used to treat baclofen tablets buy. Buy Baclofen for cheap! generic lioresal. أعلنت متسابقة “ذو فويس”, “منال ” انسحابها من البرنامج، بعد الضجة التي أثارتها تغريدات سابقة لها حول الإرهاب في “فرنسا” و طريقة تعامل الحكومة معه.
و نشرت “منال”، البالغة من العمر 22 عاما، اليوم الجمعة، على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو الانسحاب، الذي تحدثت فيه عن الصعوبات و الضغوطات التي واجهتها خلال الفترة الماضية، بعد إعادة نشر تغريدات سابقة لها على “تويتر” انتقدت فيها كيفية تعامل الحكومة الفرنسية مع الأحداث الإرهابية التي حصلت في “نيس” عام 2016.

و قالت “منال” في الفيديو: “لقد عشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتا صعبة جدا، لم أرغب أن أجرح مشاعر أي شخص، كانت رسالتي هي بث السلام لا إثارة المشاكل.. لذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة البرنامج”.

وشكرت منال الأشخاص الذين ساندوها، مؤكدة على أنها ستواصل مشوارها الفني.

وكانت القناة الفرنسية “TF1″، التي تبث برنامج المواهب، قد أعلنت أنها بصدد البحث عن كثب في المسألة، غير مستبعدة احتمال إقصاء منال من المسابقة.

و رغم رفض العديد من الفرنسيين منال بسبب حجابها الذين اعتبروها متشددة لا يجب السماح بظهورها على شاشة تليفزيون الجهورية العلمانية، وبعض المسلمين الذين رأوها متسيبة، استطاعت الشابة المحجبة منال، إبهار لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج «ذا فويس» لاكتشاف الأصوات الشابة، وذلك خلال تأديتها أغتينة «هاليلويا» باللغتين الإنجليزية والعربية.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

نشرة جوية خاصة أمطار غزيرة تتجاوز 100 مم ... وهذه الولايات المهدّدة

نشرة جوية خاصة: أمطار غزيرة تتجاوز 100 مم … وهذه الولايات المهدّدة !

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة ، بأن الأمطار التي نزلت لا تمثل …

الإطاحة بأمير داعش ساعة من تبادل إطلاق النار في عملية جبل السلوم

الإطاحة بـ”أمير داعش”: ساعة من تبادل إطلاق النار في عملية “جبل السلوم” !

أكدت مصادر ل”موزاييك” أن تبادل إطلاق النار دام لمدة تناهز الساعة في معتمدية “حاسي الفريد” …