تسلمت الإدارة العامة للديوانة يوم الخميس 18 جويلية 2019 جائزة أفضل مؤسسة عمومية لمكافحة الفساد والحوكمة وذلك خلال حفل نظمته الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمدينة الثقافة بتونس حضره رضا شلغوم وزير المالية ويوسف الزواغي المدير العام للديوانة ووزيري التربية والشؤون الثقافية وسفير دولة فلسطين بتونس وثلة من المسؤولين ببعض الهيئات والهياكل ذات الصلة.
وقد تم إسناد هذه الجائزة لإدارة الديوانة تتويجا واعترافا بمجهودات أبنائها (مسؤوليها وضباطها وأعوانها)الذين يعملون بكافة المواقع والمراكز من أجل حماية الاقتصاد الوطني.
وقد حظيت الإدارة العامة للديوانة بهذا التكريم على إثر قرار اللجنة التي أحدثتها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لتقييم أداء الإدارات العمومية المنخرطة في المجهود الوطني لمكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة من حيث الالتزام بمقاومة الفساد وإرساء الإصلاحات ومبادئ الحوكمة ونشر ثقافة مكافحة الفساد والشفافية.
هذا وقد عبر يوسف الزواغي المدير العام للديوانة عن اعتزازه بشرف تسلم هذه الجائزة واهدائها إلى كافة أعوان الديوانة الذين يعملون بكل تفاني وإخلاص من أجل المساهمة في حماية اقتصاد وأمن الوطن، كما أكد على أهمية العمل في إطار الشفافية وتطوير الخدمات عن بعد والنهوض بالعنصر البشري من أجل إرساء دعائم الحوكمة بالإدارة.
وقد تم خلال هذا الحفل تسليم جوائز أفضل بلدية و أفضل بحث علمي وأفضل مشروع جمعياتي وأفضل عمل صحفي وأفضل مبلّغ

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف منظم رحلة الموت… ووثائق الحافلة مزوّرة !!

علمت «الشروق» أنه تم إيقاف منظم رحلة الموت ومنعه من السفر بعد ثبوت تورطه في التلاعب بوثائق…