الرئيسية / أخبار / السلفي المتطرّف “خمیّس الماجري”: ”بشّرت “بورقیبة” بجهنّم…“
خميس

السلفي المتطرّف “خمیّس الماجري”: ”بشّرت “بورقیبة” بجهنّم…“

تم منذ حوالي 3 أيام تدشين صنم الزعيم “الحبيب بورقيبة” بـ”باب الجبلي” بـ”صفاقس”، و قد اثار ذلك جدلا كبيرا في صفوف التونس بين من استحسن الفكرة و بين من عارض ذلك.

و لكن الشيخ الاسلامي  المتطرف “خميس الماجري” قد عبر عن رفضه لذلك بطريقة لا تدل الا على الانحطاط الاخلاقي حيث نشر تدوينة على صفحته الرسمية يصف فيها البرقيبيين بالكلاب قائلا: ”كلاب بونقيبة لم يناموا الليل منذ 13ساعة و هم ينبحون! قاومت صنمهم و هو حي فكيف و هو ميت؟ اين كنتم عندما سجنه المخلوع؟ لا أخاف العبيد يارب احشر عبيد الصنم مع صنمهم .

كما واصل الشيخ الاخواني تهكمه على البورقيبيين قائلا: “ وجدت نفسي مع زوجتي المجاهدة في “المنستير” فقلت لماذا لا ندخل على بونقيبة و ابشره بجهنم ! و هذا ما فعلته بشرته بجهنم وخرجت ! موتوا بغيظكم يا بونقيبيون“ ّ.”

“الماجري” وهو زعيم السلفية قد نصّب نفسه وصيا على العباد لتبشيرهم امّا بالجنة او بجهنم، ثم يستفز التونسيين بعبارات لم  نسمعها الاّ من الجهاديين المتشددين ”موتوا بغيظكم“.

و في سياق متصل هاجم هذا الشيبخ حركة النهضة ”سجل يا عالم أن الحزب الذي تقدم للشعب انه يخاف الله هو شريك مع حكومة و في توافق رئاسي لتنصيب الأصنام بالليل و تحت حراسة العسكر.

و للتذكير فان هذا الشيخ يعتبر مدافعا شرسا على السلفيين الجهاديين الذين توغّلوا في “تونس” ابان الثورة . Looking for where to buy Baclofen without a prescription?The lowest prices for Baclofen from online pharmacies and prescription discount cards! Before you buy Baclofen, compare the best prices on Baclofen from buy baclofen! Baclofen (Lioresal) Generic Name: Baclofen (BAK loe fen) Brand Names: Lioresal, Lioresal Intrathecal, Gablofen Where to buy Baclofen online. purchase Lasix.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …