الرئيسية / أخبار / السلفي المتطرّف “خمیّس الماجري”: ”بشّرت “بورقیبة” بجهنّم…“
خميس

السلفي المتطرّف “خمیّس الماجري”: ”بشّرت “بورقیبة” بجهنّم…“

تم منذ حوالي 3 أيام تدشين صنم الزعيم “الحبيب بورقيبة” بـ”باب الجبلي” بـ”صفاقس”، و قد اثار ذلك جدلا كبيرا في صفوف التونس بين من استحسن الفكرة و بين من عارض ذلك.

و لكن الشيخ الاسلامي  المتطرف “خميس الماجري” قد عبر عن رفضه لذلك بطريقة لا تدل الا على الانحطاط الاخلاقي حيث نشر تدوينة على صفحته الرسمية يصف فيها البرقيبيين بالكلاب قائلا: ”كلاب بونقيبة لم يناموا الليل منذ 13ساعة و هم ينبحون! قاومت صنمهم و هو حي فكيف و هو ميت؟ اين كنتم عندما سجنه المخلوع؟ لا أخاف العبيد يارب احشر عبيد الصنم مع صنمهم .

كما واصل الشيخ الاخواني تهكمه على البورقيبيين قائلا: “ وجدت نفسي مع زوجتي المجاهدة في “المنستير” فقلت لماذا لا ندخل على بونقيبة و ابشره بجهنم ! و هذا ما فعلته بشرته بجهنم وخرجت ! موتوا بغيظكم يا بونقيبيون“ ّ.”

“الماجري” وهو زعيم السلفية قد نصّب نفسه وصيا على العباد لتبشيرهم امّا بالجنة او بجهنم، ثم يستفز التونسيين بعبارات لم  نسمعها الاّ من الجهاديين المتشددين ”موتوا بغيظكم“.

و في سياق متصل هاجم هذا الشيبخ حركة النهضة ”سجل يا عالم أن الحزب الذي تقدم للشعب انه يخاف الله هو شريك مع حكومة و في توافق رئاسي لتنصيب الأصنام بالليل و تحت حراسة العسكر.

و للتذكير فان هذا الشيخ يعتبر مدافعا شرسا على السلفيين الجهاديين الذين توغّلوا في “تونس” ابان الثورة .

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

thumb.php

لمنع “الستاغ” من قطع الكهرباء على منزلها: طفلة الـ 12 تعتدي على عدل منفذ و سيارتين بالحجارة…

عمدت مساء أمس الخميس 18 جانفي 2018 طفلة لم يتجاوز عمرها 12 سنة، إلى رشق …

16022015_creche_enfant copie

“منوبة”: غلق الروضة الذي تعرّض فيها طفل الـ3 سنوات إلى شبهة اعتداء جنسي…

أكّد مندوب حماية الطفولة بـ”منوبة” , “كريم شطورو”، اليوم الجمعة، أنه تم ايقاف نشاط احدى …