الرئيسية / أخبار / العاصمة : وفاة مغربي دخل إلى تونس و قد ابتلع 250 كبسولة من “الزطلة”.. وفتح تحقيق ضد طبيبة قالت ان وفاته طبيعية
70

العاصمة : وفاة مغربي دخل إلى تونس و قد ابتلع 250 كبسولة من “الزطلة”.. وفتح تحقيق ضد طبيبة قالت ان وفاته طبيعية

باشرت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببنعروس البحث في قضية عدلية حسب احالة موضوعها “الموت المستراب و مسك و نقل و استهلاك مادة مخدرة” هلك فيها مغربي الجنسية عمره 45 سنة و ذلك اثر تسوغه لمنزل كائن بجهة العمران الأعلى تونس، و قد تم الاحتفاظ بصاحب المنزل الذي تفطن اليه خلال الليلة الفاصلة بين يومي 08 و 09 و هو يعاني من اوجاع على مستوى البطن حيث قام بإحضار الطبيبة و بفحصه أعلمته من كونه فارق الحياة و مكنته من شهادة طبية في الغرض تفيد بأن الوفاة طبيعية.
و بإحالة الجثة على الطب الشرعي بمستشفى “شارل نيكول” بالعاصمة تبين ان الهالك يحمل عدد250 كبسولة من مخدر الزطلة المعروف ب”التمرة” داخل أمعائه.
كما باشرت نفس الفرقة البحث في قضية عدلية موضوعها “خطأ طبي و تسليم شهادة طبية في وفاة شخص على سبيل المجاملة” متبعة ضد الطبيبة المذكورة في انتظار سماعها.
و قد تكفلت القنصلية العامة للمملكة المغربية بتونس بإجراءات ترحيل جثمان الهالك الى المغرب بإعتباره كان يقيم بمفردة بالتراب التونسي.
المصدر: آخر خبر أونلاين

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

69

تخصيص 450 مليون دينار لتشجيع المبادرة الخاصة وتمويل المشاريع

أكدت وزيرة التكوين المهني والتشغيل، سيدة الونيسي، عزم الدولة التونسية التوجه للعمل مع الفاعلين في …

68

المنستير : حريفة بأحد البنوك تتفاجأ بفقدان 200 ألف دينار من حسابها البنكي !

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا،أن حريفة في أحد البنوك بولاية …