الرئيسية / أخبار / الكشف عن المرض الخطير الذي أصاب هيفاء وهبي !
hayfa

الكشف عن المرض الخطير الذي أصاب هيفاء وهبي !

فاجأ الصحافي اللبناني إيلي باسيل معجبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإعلان طبيعة مرضها.
وكتب في تغريدة نشرها على حسابه على موقع “تويتر” ثم أعاد نشرها على حسابه على “إنستغرام”: “للأسف هيفاء فعلًا مريضة… كبدها تعبان كتير وبحاجة لعلاج مكثّف… دعولها بالشفاء”، وفق مجلة “لها”.
ونشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دعاءا للشفاء من المرض وذلك استجابة لتغريدة امها الاخيرة والتي كشفت فيها عن تعرضها لوعكة صحية وطلبت الدعاء.
فقد نشرت زينب فياض الدعاء التالي عبر حسابها على انستغرام: “اللهم يا من شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب… اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله الا انت.. اللهم اني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرضم.. ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا انت.. إنك على كل شيء قدير”.
وأحدث هذا الإعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيوتساءل الكثير من المتابعين عن مدى صحة هذا الخبر وتمنوا للفنانة الشفاء العاجل.
ويشار إلى أن هيفاء أعلنت مرضها منذ أيام قليلة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على “تويتر”.
وجاء فيها: “‏عيد مبارك، ينعاد على الجميع أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر…خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.الحمدلله على كل شيء”.
وتلقت بعد ذلك الكثير من رسائل الدعم وأبرزها تلك التي كتبتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث غردت: “حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن اللهوإن شاء الله ما تغيبيش أبدًا عن الناس اللي بيحبوكي”.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

70

العاصمة : وفاة مغربي دخل إلى تونس و قد ابتلع 250 كبسولة من “الزطلة”.. وفتح تحقيق ضد طبيبة قالت ان وفاته طبيعية

باشرت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببنعروس البحث في قضية عدلية حسب احالة موضوعها …

69

تخصيص 450 مليون دينار لتشجيع المبادرة الخاصة وتمويل المشاريع

أكدت وزيرة التكوين المهني والتشغيل، سيدة الونيسي، عزم الدولة التونسية التوجه للعمل مع الفاعلين في …