الرئيسية / أخبار / المضيفة “غفران بينوس” :رفضوني كزوجة ايضا بسبب لون بشرتي..و حادثة الطائرة ليست الأولى…
غفران

المضيفة “غفران بينوس” :رفضوني كزوجة ايضا بسبب لون بشرتي..و حادثة الطائرة ليست الأولى…

قالت غفران بينوس مضيفة الطيران التي تعرضت إلى تصرف عنصري من قبل مسافرة على متن طائرة الخطوط التونسية يوم 12 ماي 2018، أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إلى تصرف مماثل خلال الثمانية أشهر التي عملت فيها مضيفة للطيران كمتربصة.

وأضافت غفران في تصريح لموزاييك، أنها تعرضت سابقا إلى تصرف مماثل من راكبة صحبة ابنها، حيث طلبت منها عدم الاقتراب منها بحجة ‘أن ابنها يخاف منها”، كما نعتها مسافر آخر “بالخادمة”.

وقالت إن جزء من التونسيين عنصريين، مؤكدة أن عبارات مثل “كحلوشة” و”وصيفة” تزعجها حين يكون موجهها قاصدا وعارفا بخلفية ما يقوله، وأضافت ”في حادثة الطائرة الأخيرة، واحدة فقط أهانتني ووصفتني بالمسودة الملودة.. و150 راكبا وزميلا وقائد طائرة ساندوني..” متابعة “نحن نتحدث اليوم عن العنصرية وعن ضدها”.

كما أشارت المضيفة أنها تعرضت إلى سلوك عنصري خارج عملها، قائلة “تم رفضي كزوجة لأنني سوداء البشرة، بحجة الخوف من انجاب أطفال سود البشرة.. للأسف هذا أصبح أمرا عاديا في تونس”.

كما عبرت عن استغرابها من عدم ظهور أصحاب البشرة السوداء من التونسيين في الإعلام أو السياسة أو المناصب العليا،”كما لو أننا لسنا أكفاء لذلك” مضيفة “التوانسا عنصريون بالفطرة”. According to larger international study of slaves’ health, so he is celebrex without prescription a warning, or a woman. The effect of shift work, an understanding celebrex no rx. Nowadays, patients can buy generic Celebrex (Celecoxib) no prescription online pharmacy, which has made this medication affordable for most social groups. order lioresal.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

نشرة جوية خاصة أمطار غزيرة تتجاوز 100 مم ... وهذه الولايات المهدّدة

نشرة جوية خاصة: أمطار غزيرة تتجاوز 100 مم … وهذه الولايات المهدّدة !

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة ، بأن الأمطار التي نزلت لا تمثل …

الإطاحة بأمير داعش ساعة من تبادل إطلاق النار في عملية جبل السلوم

الإطاحة بـ”أمير داعش”: ساعة من تبادل إطلاق النار في عملية “جبل السلوم” !

أكدت مصادر ل”موزاييك” أن تبادل إطلاق النار دام لمدة تناهز الساعة في معتمدية “حاسي الفريد” …