الرئيسية / أخبار / امتنع أبناؤه عن الذهاب للمدرسة خوفا من السخرية: “التاكسيست” الذي صفعته إمرأة يكشف التفاصيل ..!
امتنع أبناؤه عن الذهاب للمدرسة خوفا من السخرية التاكسيست الذي صفعته إمرأة يكشف التفاصيل

امتنع أبناؤه عن الذهاب للمدرسة خوفا من السخرية: “التاكسيست” الذي صفعته إمرأة يكشف التفاصيل ..!

تداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” منذ عشية أمس، مقطع فيديو وثق حادثة اعتداء امرأة على سائق سيارة تاكسي لفظيا وماديا أمام عون أمن لم تحرّك ساكنا تجاه الأمر، مما أثار ردود افعال متباينة خاصة وأن البعض تساءل عن الرواية الكاملة للحادثة والسبب الذي دفع بالمرأة بالاعتداء على الرجل.

من جهته كشف سائق التاكسي “فريد” لموقع “حقائق” ما حصل له و أفاد بأنه تقدم صباح يوم السبت 13 أكتوبر 2018، بشكاية إلى منطقة الأمن الوطني ب”منوبة” ضدّ “المعتدية”، مؤكدا أنه هو من تعرّض للعنف المادي واللفظي ودليله في ذلك “الفيديو” الذي سجله أحد المارة والذي سيعتمد عليه أمام القضاء حتى وإن كانت السيدة ذات نفوذ كما ادّعت، -وفق قوله-.

وعن تفاصيل الحادثة، قال “فريد” إن الخلاف انطلق عند توقفه على يمين الطريق استجابة لإشارة حريف حامل لإعاقة أمام مستشفى “القصّاب” ب”منوبة” قبل أن تتوقف سيارة على يساره وتنهال عليه سائقتها بوابل من الشتائم والسّباب بتعلة أنه قام بتعطيلها عندما توقف للحريف، وعندما ردّ عليها ما قالت نزلت من السيارة ونزعت لوحة الرقم البلدي عن سقف سيارته، مهددة إياه بالقول: “تو تشوف آش نعملك.. انا مستشارة قضائية وراجلي في الحاكم”.

و تابع: “وعندما حاولت استرجاع اللوحة قامت بعضي على مستوى المرفق، فقمت بالتوجه نحو سيارتها وأزلت المفتاح، وبمجرّد وصول عون الأمن وكانت سيّدة، أحسست ان الدولة برمتها وقفت امامي فتوجهت إليها وطلبت ان تأمرها بإرجاع لوحة السيارة، ولكنها (المعتدية) لم تمتثل للقانون، رغم اني سلمت مفاتيح سيارتها للأمنية.. ثم قامت بصفعي ناعتة إياي بالحيوان والقذر”.

هذا وأكد المتحدّث بأن لوحة الرقم البلدي لسيارته والتي تعدّ مصدر رزقه الوحيد مازالت إلى حدّ كتابة هذه الأسطر عند “المستشارة القضائية”، لافتا إلى أن عائلته دخلت منذ رواج الفيديو في حالة هستيريا إذ امتنع أبناؤه عن الذهاب إلى المدرسة صباح اليوم خوفا من سخرية زملائهم من أبيهم الذي تعرّض للإهانة والصفع من قبل امرأة، حسب تعبيره.

وتوجه فريد إلى السلطات باحترام القانون في قضيته حتى يثبت أن القضاء عادل ولا ينحاز لطرف ضدّ آخر على أساس المناصب والموالاة، وتكون السيدة التي هددته في مستقبله ولقمة عيشه بدعوى أنها “واصلة” عبرة لغيرها من أصحاب النفوذ المتسلطين في البلاد، حسب ما جاء على لسانه.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

google

‘غوغل مابس’ تبدأ في تفعيل خاصية تحدد مواقع رادارات السرعة !

انطلقت خدمة غوغل للخرائط والمعروفة بغوغل مابس، تفعيل خاصية جديدة على تطبيقها لمنصتي أندرويد، و،آي.أو.إس، …

بنزرت إلقاء القبض على فتاة تترصد احدى السجون .. التفاصيل

بنزرت: إلقاء القبض على فتاة تترصد احدى السجون .. التفاصيل !

ألقت يوم الأحد إحدى الوحدات المختصة التابعة لمنطقة الأمن الوطني ببنزرت المدينة القبض على فتاة …