الرئيسية / أخبار / بالفيديو / جرعات “سيروم” فاسدة تسببت في وفاة 11 رضيعا بمستشفى “الرابطة” … عائلات الرضع يصرخون: “ولادنا بعثناهم لاباس عليهم رجعولنا ميتين” (فيديو) !
بالفيديو جرعات سيروم فاسدة تسببت في وفاة 11 رضيعا بمستشفى الرابطة ... عائلات الرضع يصرخون ولادنا بعثناهم لاباس عليهم رجعولنا ميتين (فيديو)

بالفيديو / جرعات “سيروم” فاسدة تسببت في وفاة 11 رضيعا بمستشفى “الرابطة” … عائلات الرضع يصرخون: “ولادنا بعثناهم لاباس عليهم رجعولنا ميتين” (فيديو) !

شهد مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى “الرابطة” بالعاصمة 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به خلال يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس الجاري وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة اليوم السبت.

واتخذت إدارة المركز بالتنسيق مع الطاقم الطبي وشبه الطبي التدابير والإجراءات الللزمة وخاصة الوقائية والعلاجية منها، لتجنب حدوث وفيات أخرى ولمواساة عائلات الضحايا ومتابعة الوضع الصحي لباقي المقيمين بالمركز بصفة دقيقة لمزيد التحكم في الوضع وفق ما جاء في البلاغ.

وقررت الوزارة فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقة التي كانت وراء وفاة الولدان وتحديد المسؤوليات.

وقد تداولت صفحات الفايسبوك الآن خبرا مفاده أن سبب الوفاة هو جرعات “سيروم” فاسدة :

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

5

الصحفية بثينة قويعة : ” غلق المقاهي في رمضان استبداد وأنا فاطرة ومن حقّي.. زيدوا افرضوا علينا رمضان

عبرت الثلاثاء 21 ماي، الصحفية بالاذاعة الوطنية بثينة قويعة عن غضبها بسبب غلق المقاهي في …

3

حادث أليم يتسبب في وفاة والد الشاب بشير و شقيقته .. الله يرحمهم

توفي منذ ساعات والد و شقيقة الفنان التونسي الشاب بشير في حادث سيارة ، رحمهم …