الرئيسية / أخبار / بالفيديو / جرعات “سيروم” فاسدة تسببت في وفاة 11 رضيعا بمستشفى “الرابطة” … عائلات الرضع يصرخون: “ولادنا بعثناهم لاباس عليهم رجعولنا ميتين” (فيديو) !
بالفيديو جرعات سيروم فاسدة تسببت في وفاة 11 رضيعا بمستشفى الرابطة ... عائلات الرضع يصرخون ولادنا بعثناهم لاباس عليهم رجعولنا ميتين (فيديو)

بالفيديو / جرعات “سيروم” فاسدة تسببت في وفاة 11 رضيعا بمستشفى “الرابطة” … عائلات الرضع يصرخون: “ولادنا بعثناهم لاباس عليهم رجعولنا ميتين” (فيديو) !

شهد مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى “الرابطة” بالعاصمة 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به خلال يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس الجاري وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة اليوم السبت.

واتخذت إدارة المركز بالتنسيق مع الطاقم الطبي وشبه الطبي التدابير والإجراءات الللزمة وخاصة الوقائية والعلاجية منها، لتجنب حدوث وفيات أخرى ولمواساة عائلات الضحايا ومتابعة الوضع الصحي لباقي المقيمين بالمركز بصفة دقيقة لمزيد التحكم في الوضع وفق ما جاء في البلاغ.

وقررت الوزارة فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصة للوقوف على الأسباب الحقيقة التي كانت وراء وفاة الولدان وتحديد المسؤوليات.

وقد تداولت صفحات الفايسبوك الآن خبرا مفاده أن سبب الوفاة هو جرعات “سيروم” فاسدة :

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

معهد الرصد الجوي توقف تهاطل الأمطار وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأسبوع المقبل

معهد الرصد الجوي: توقف تهاطل الأمطار … وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأسبوع المقبل !

ينتظر أن يتوقف تهاطل الأمطار، بداية من الأحد 24 مارس 2019، وتسجيل ارتفاع تدريجي في …

القبض على سائق حسن الدهماني وهو في طريقه لحضور مباراة المنتخب..وهذا ما اعترف به

القبض على سائق “حسن الدهماني” وهو في طريقه لحضور مباراة المنتخب … وهذا ما اعترف به !

تمكّنّ أعوان الوحدة الوطنية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس وبالتنسيق مع فرقة الابحاث العدلية …