الرئيسية / أخبار / بالفيديو / جنازة غفيرة: تشييع جثمان سائق التاكسي الذي قتل البارحة (فيديو) ..!
بالفيديو جنازة غفيرة تشييع جثمان سائق التاكسي الذي قتل البارحة (فيديو)

بالفيديو / جنازة غفيرة: تشييع جثمان سائق التاكسي الذي قتل البارحة (فيديو) ..!

شيّع أهالي منطقة “بجاوة 2 “من معتمدية وادي الليل في ولاية منوبة عشية اليوم السبت جثمان سائق سيارة الاجرة صنف تاكسي فردي الذي راح ضحية حادثة اعتداء الرشق بالحجارة التي جدت مساء أمس الجمعة بالطريق الحزامية الرابطة بين سيدي حسين والمغيرة.

وتم خلال جنازة حضرها عدد غفير من المواطنيين، مواراة جثمان السائق الثرى في مقبرة “بجاوة” بحضور عائلة زوجته ورفاقه وممثلي الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي.

ووسط حالة من الغضب والاحتقان استنكر المشاركون في الجنازة من سوّاق سيارات التاكسي تواصل الاعتداءات على المهنيين في القطاع مطالبين بإيلاء عائلة الضحية مراد بن عبيدة العناية اللازمة وتوفير الاحاطة الاجتماعية لزوجته وابنته ذات الـ 11 عاما خاصة أن المرحوم مجرّد سائق ولا يملك رخصة نقل تاكسي فردي.

من ناحيته أكّد أمين عام الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي أنّه تقرّر تنفيذ إضراب حضوري في جميع الطرقات الاثنين القادم على خلفية حادثة مقتل سائق التاكسي الذي تعرّض مساء الى عملية “براكاج” من قبل مجهولين، مضيفا أنه تمّ إعلامه مساء اليوم بإيقاف احدهم.

وكانت المصالح الامنية قد أكدت تعرّض سائق سيارة تاكسي لمحاولة سلب بالقوة “براكاج” إذ تمّ رشق التاكسي بحجارة كبيرة هشّمت البلور الامامي للسيارة مما تسبّب في انحرافها واصطدامها بالحاجز الحديدي للطريق وهو ما أدى إلى وفاة السائق على عين المكان.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

med

منوبة : سرقة أدوية مؤثرة عقليا من 3 مراكز للصحة الأساسية !

تعرضت 3 مراكز رعاية صحة اساسية بالجديدة وطبربة من ولاية منوبة، يومي أمس واليوم الاربعاء …

russe

روسية تقتل زوجها لأنه نسي عيد ميلادها الـ 45 !

ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن امرأة روسية قتلت زوجها لأنه نسى عيد ميلادها الـ45، …