الرئيسية / رياضة / بالفيديو / “حاتم الطرابلسي”: “الخنيسي لا يستحق اللعب أساسيا في المنتخب حاليا … وهنالك سوء نيّة في الاختيارات الفنية للبنزرتي” (فيديو) ..!
بالفيديو حاتم الطرابلسي الخنيسي لا يستحق اللعب أساسيا في المنتخب حاليا ... وهنالك سوء نيّة في الاختيارات الفنية للبنزرتي (فيديو)

بالفيديو / “حاتم الطرابلسي”: “الخنيسي لا يستحق اللعب أساسيا في المنتخب حاليا … وهنالك سوء نيّة في الاختيارات الفنية للبنزرتي” (فيديو) ..!

اعتبر اللاعب الدولي السابق والمحلل الحالي بقنوات “بي ان سبورت” “حاتم الطرابلسي” أن مستوى المهاجم “ياسين الخنيسي” تراجع بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وهو ما لا يؤهله للعب كأساسي في المنتخب الوطني التونسي.

وقال “الطرابلسي” خلال تحليله للمباراة مساء السبت أن “الخنيسي” مهاجم جيّد لكنه لا يقدم الإضافة حاليا والأرقام خير دليل على ذلك حيث لم يسجل مع الترجي والمنتخب منذ فترة طويلة.

وعن البديل المناسب، أكد أن هذا من مشمولات الإطار الفني المطالب بإيجاد الحلول في مثل هذه الوضعيات، مشيرا إلى أن “فخر الدين بن يوسف” قادر على تعويض “الخنيسي” في خطة قلب هجوم.

كما اعتبر “الطرابلسي” أن هنالك “سوء نية” في الاختيارات الفنية للإطار الفني، ملمحا إلى وجود سياسة مكيالين في المنتخب تتجسد في توجيه الدعوة للاعبين على حساب آخرين.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

سليم شيبوب رياض بنور مسؤول عقاب زمان ... من الصعب أن يفوز الترجي بدوري الأبطال ... و الإفريقي متاعنا الكل

“سليم شيبوب”: “رياض بنور مسؤول عقاب زمان … من الصعب أن يفوز الترجي بدوري الأبطال … و الإفريقي متاعنا الكل” !

هاجم الرئيس الأسبق للترجي الرياضي “سليم شيبوب” رئيس فرع كرة القدم الحالي في الفريق “رياض …

بالفيديو شقيقة الفتاة التي تعرضت للتعنيف تنشر فيديو توضح التفاصيل ... وتكشف خفايا أخرى (فيديو) !

بالفيديو: شقيقة الفتاة التي تعرضت للتعنيف تنشر فيديو توضح التفاصيل … وتكشف خفايا أخرى (فيديو) !

شقيقة الفتاة التي تعرضت للتعنيف والتجريد من ملابسها تنشر فيديو توضح التفاصيل وتكشف خفايا جديدة …