الرئيسية / أخبار / بالفيديو: “ماجدولين الشارني” تبكي إثرالقضاء علي إرهابيين في “بن عون” … و الثار لشقيقها “سقراط” (فيديو) !
بالفيديو ماجدولين الشارني تبكي إثرالقضاء علي إرهابيين في بن عون ... و الثار لشقيقها سقراط !

بالفيديو: “ماجدولين الشارني” تبكي إثرالقضاء علي إرهابيين في “بن عون” … و الثار لشقيقها “سقراط” (فيديو) !

تمكنت إدارة الوحدة المختصة والوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني في العملية الاستباقية التي نفذتها مساء السبت 4 ماي 2019 من القضاء علي ثلاثة إرهابيين أحدهم أمام باب احد المنازل والبقية داخل سيارة من نوع “اسوزو” بالقرب منه في حي شعبي بمدينة “سيدي علي بن عون” التابعة لولاية “سيدي بوزيد”.

وأكد مصدر أمني ل”موزاييك” اليوم الأحد 5 ماي 2019 أن العملية الأمنية مكنت من القضاء على الإرهابيين “محمد” و “حاتم البسدوري” و “منتصر الغزلاني”.

وفي هذا الإطار، نشرت الوزيرة السابقة “ماجدولين الشارني”، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عبرت من خلاله عن سعادتها إثر القضاء على العنصرين الإرهابيين “حاتم البسدوري” و “محمد البسدوري”.

“ماجدولين الشارني” تحدثت باكية في الفيديو قائلة: “ربي يفضل الحرس وربي يعيش الحرس خاطر هوما إلي خذاولي حق خويا..”

وأرفقت “الشارني” الفيديو بالتعليق التالي: “يا ربي الحمد الله، يا ربي راني مانيش عارفة كيفاه نعبّر على فرحتي!!! وأخيرا سحق الإرهابيين :حاتم بسدوري، ومحمد بسدوري… دموعي من الفرحة ماحبوش ياقفوا: عندنا 5سنين نستنوا في الخبر هذا بعد إبادة لقمان ابوصخر! برافووووو USGN/ الحرس الوطني: وربي يحفظ قواتنا العسكرية والأمنية: انتم تاخذولنا في حقنا بالحاضر في ساحة الوغى… انتم العدل والحق… انتم تونس” :

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

سحب-وامطار

طقس الاثنين : سحب كثيفة وأمطار في هذه المناطق !

طقس الاثنين سيكون كالتالي: – طقس أحيانا كثيف السحب مع بعض الأمطار المحلية بالشمال وبأقصى …

96

المكنين: يُعذّب زوجته ورضيعه ويُجبرهما على شرب الجعة !!

تمكّنت الوحدات الأمنية بالمكنين من ولاية المنستير أمس الخميس 16 ماي 2019، من إلقاء القبض …