الرئيسية / أخبار / بالفيديو / “مرام بن عزيزة” تعلق على الفيديو الذي تم تسريبه لها و هي في جلسة خمريّة : “نقول إلّي نحب … و نشرب إلّي نحب … و حتى حد ما عندو الحق يحاسبني” (فيديو) ..!
مرام بن عزيزة تعلق على الفيديو الذي تم تسريبه لها و هي في جلسة خمريّة نقول إلّي نحب ... و نشرب إلّي نحب ... و حتى حد ما عندو الحق يحاسبني

بالفيديو / “مرام بن عزيزة” تعلق على الفيديو الذي تم تسريبه لها و هي في جلسة خمريّة : “نقول إلّي نحب … و نشرب إلّي نحب … و حتى حد ما عندو الحق يحاسبني” (فيديو) ..!

سُرّب مُؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للمثلة التونسية “مرام بن عزيزة” و هي في حلسة خمرية رفقة عدداً من أصدقائها.

و قد أكّدت “مرام بن عزيزة”، يوم السبت، أنّها رفعت قضية ضدّ كل من سيثبت تورّطه في الاعتداء على حياتها الشخصية و تسريب الفيديو المذكور.

و أضافت “بن عزيرة” أنّ الفيديو يعود لحوالي 3 سنوات، و قد تمت سرقته من هاتف صديقتها و بيعه لأحد الأطراف الذي تعمّد نشره، و ذلك وفق تصريحها ل”موزاييك”.

من ناحية أخرى أكدت “مرام بن عزيزة” خلال استضافتها في برنامج “لباس” مع “نوفل الورتاني” على قناة “الحوار التونسي” أنها تفعل ما تشاء و لا أحد يمكنه محاسبتها، حيث قالت “نقول إلّي نحب … و نشرب إلّي نحب … و حتى حد ما عندو الحق يحاسبني” ..!

شاهد الفيديو:

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

thumb.php

لمنع “الستاغ” من قطع الكهرباء على منزلها: طفلة الـ 12 تعتدي على عدل منفذ و سيارتين بالحجارة…

عمدت مساء أمس الخميس 18 جانفي 2018 طفلة لم يتجاوز عمرها 12 سنة، إلى رشق …

16022015_creche_enfant copie

“منوبة”: غلق الروضة الذي تعرّض فيها طفل الـ3 سنوات إلى شبهة اعتداء جنسي…

أكّد مندوب حماية الطفولة بـ”منوبة” , “كريم شطورو”، اليوم الجمعة، أنه تم ايقاف نشاط احدى …