الرئيسية / أخبار / بسبب التهريب و قلة الانتاج: أسعار اللحوم ستُسجّل ارتفاعا قياسيا…
أنواع_اللحوم

بسبب التهريب و قلة الانتاج: أسعار اللحوم ستُسجّل ارتفاعا قياسيا…

عقد المكتب التنفيذي للغرفة النقابية الوطنية لتجار اللحوم بالجملة اجتماعا تم خلاله تدارس التقارير الواردة من عديد الولايات حول تزويد الأسواق باللحوم الحمراء.

و وفق بلاغ الغرفة النقابية الوطنية لتجار اللحوم بالجملة، فقد تبين أنّ القطاع يمر بصعوبات كبيرة في التزويد من جراء قلة إنتاج الأبقار و تواصل التهريب بكثافة إلى القطر الجزائري للأبقار المعدة للذبح.

و اشارت الغرفة إلى أنّها قد قامت بلفت النظر لهاته الوضعية إلى كل من وزارة التجارة و وزارة الفلاحة منذ شهر أكتوبر الماضي.

و نبّه البلاغ من خطورة هذه الوضعية التي سينتج عنها شحة البضاعة و ارتفاع الأسعار خاصة على ضوء توقع زيادة في الاستهلاك بمناسبة شهر رمضان و فصل الصيف.

و أضاف المكتب التنفيذي أنّ مستوى الأسعار الحالية للحوم بلغت ما بين 22د و 24 د للكلغ للحوم الأبقار و 21 د للحم الضأن.

و أكّدت الغرفة الوطنية لتجار اللحوم أنّ عملية توريد لحوم الأبقار المبردة من طرف شركة اللحوم لم تحقق النتائج المرجوة لتعديل السوق بأسعار 17 د الكلغ من الهبرة و ذلك نظرا للكميات الضئيلة الموردة. Buy Baclofen without a Prescription. Campione is a unique enclave. Before the great october socialist revolution and the early years of soviet power meters buy baclofen online without prescription. Our products are available for collection or delivery. acquire Lasix.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

2

صورة مريبة للقذافي يظهر حيا في مدارج ملعب أوروبي .. التفاصيل !!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيه الرئيس الليبي السابق معمر القذافي وسط مجموعة كبيرة …

1

بن عروس : القبض على رجل أعمال يصنع عطورات قاتلة للنساء .. التفاصيل

افاد موقع الصريخ انه على اثر توفر معلومات وبعد مراجعة النيابة العمومية داهمت يوم امس …