الرئيسية / أخبار / بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …
img (1)

بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …

عاش سوق الجملة ببئر القصعة فجر امس الخميس اعمال عنف وشغب بعد ان اندلعت مواجهات بين بعض الفلحين وتجار السوق وعدد من الاشخاص القاطنين بالاحياء المجاورة لمنطقة بئر القصعة.

وقد اندلعت شرارة المواجهات عندما قدم نفران الى السوق وحاولا الاستيلاء على كمية من “الدلاع” باستعمال القوة فتم التصدي لهما من قبل اصحاب البضاعة وذلك حسب ما افاد به شهود عيان للشروق والذين اضافوا انه بعد فترة عاد النفران رفقة مجموعة من الشبان القاطنين بالاحياء المجاورة لسوق بئر القصعة مسلحين بالعصي والحجارة والسكاكين لتندلع مجددا اعمال عنف بين الطرفين اسفرت عن اصابة عدد من الفلاحين والعاملين بالسوق بجروح وخدوش كما تم تهشيم بلور سيارة ومحاولة اتلاف كمية من الدلاع.

ووفق ذات المصدر فقد تدخل اعوان الامن التابعون لمركز الاستمرار بسوق بئر القصعة ليتم الاستنجاد بتعزيزات امنية بعد ان داهمة مجموعة متكونة من 40 نفرا السوق، وقد تم القبض على 5 عناصر واقتيادهم الى مركز الامن بالمروج للتحقيق معهم واحالة الملف للجهات القضائية.

Buy Celebrex online from Canada Drugs, an online Canadian Pharmacy that offers free shipping on all orders of discount Celebrex buy celebrex online cheap Pharmacy Shop. Discounts. Special offers. acquire lioresal.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …