الرئيسية / أخبار / بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة “violette” و ايقافات منتظرة في الديوانة ؟…
Marie-Laporte-robe-de-mariee-2015-La-Fiancee-du-Panda-blog-mariage-17

بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة “violette” و ايقافات منتظرة في الديوانة ؟…

أكد مصدر مطلع في تصريح لـ “زووم تونيزيا” أن النيابة العمومية قد أذنت ليلة البارحة بايقاف العميد في الإدارة العامة للديوانة “ماهر القاسمي” بتهمة فساد مالي (رشوة) بعد ورود اسمه في مكالمة هاتفية “واتس اب” بين شخصين (امراة و صاحب مؤسسة) في اطار نشاط تجاري مشتبه.

و أوضح ذات المصدر في تصريح لـ “زووم تونيزيا” أن ملف القضية متعلق بصاحبة علامة التجميل المعروفة “violette” و عدد من الإطارات الديوانية على غرار مدير الاستعلامات بالإدارة العامة للديوانة “عبد الحميد الطويهري” و الذي تم الاحتفاظ به لمدة يومين و الإبقاء عليه في حالة سراح الى جانب العميد في الإدارة العامة للديوانة “ماهر القاسمي” الذي تم ايقافه مساء أمس و ايداعه بالسجن اضافة الى عميد آخر و هو في حالة فرار و صادرة في حقه بطاقة جلب.

كما أكد مصدرنا أنه قد تم اصدار ليلة البارحة بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة “violette” التي لعبت دور الوسيط في عملية الابتزاز و قد تم الاحتفاظ بها على ذمة التحقيق.

و من جانبه، أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية و القطب القضائي المالي و الاقتصادي “سفيان السليطي” أن النيابة العمومية قد اصدرت ليلة البارحة بطاقة ايداع بالسجن ضد عميد في الإدارة العامة للديوانة و إمرأة رفض ذكر هويتها بتهمة الارشاء و الارتشاء و استغلال موظف عمومي.

كما نفى “السليطي” اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة “violette” مشيرا الى أنه قد تم الاستماع اليها في قضية أخرى و هي في حالة سراح.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img (1)

بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …

عاش سوق الجملة ببئر القصعة فجر امس الخميس اعمال عنف وشغب بعد ان اندلعت مواجهات …

img

جريمة قتل راعي الأغنام بـ”القيروان” تبوح بأسرارها: اكتشف خيانة زوجته له مع ابن عمه فكان مصيره القتل و التنكيل بجثته.. التفاصيل…

شهدت معتمدية عين جلولة من ولاية القيروان منذ يومين جريمة قتل شنيعة راح ضحيّتها راعي …