الرئيسية / أخبار / “بني خداش” : تفاصيل جديدة عن “شيخ المغارة” ..!
تفاصيل جديدة عن شيخ المغارة

“بني خداش” : تفاصيل جديدة عن “شيخ المغارة” ..!

عثرت “جمعية البناء و التنمية” بمنطقة “بني خداش” من ولاية “مدنين” على شيخ خمسيني عاجز عن الحركة في وضعية صحية حرجة للغاية و يزن 10 كيلغرامات، و كان عاجزا عن الوقوف أو المشي و تكسوه الأوساخ.

في هذا الاطار أفاد معتمد “بني خداش”، “منير الكرافي”، في تصريح ل”حقائق أون لاين”، الجمعة 2 مارس 2018، بأنه حال التفطن لوضعية الشيخ تحول مدير المستشفى المحلي بالجهة و طبيب من الصحة العمومية و مدير الشؤون الاجتماعية و مسؤول عن الاتحاد التونسي للتضامن و فرقة من الحرس الوطني، و عاينوا وضعية الشيخ و تمّ الإذن بنقله على الفور للمستشفى المحلي و سيتم لاحقا إيواؤه بالمستشفى الجهوي ب”مدنين”.

و قال “الكرافي” إن شقيقة المعني بالأمر لها ولدان حاملان لإعاقة أيضا كما أنها مريضة فقامت بنقل شقيقها إلى “الحوش الحفري” لعزله عن ولديها بحكم اتساخه كثيرا.

و بخصوص تحملها للمسؤولية بحكم أنها لم تقم بالاعلام عن وضعية شقيقها أفاد “منير الكرافي”، بأن النيابة العمومية لها الحق في أخذ اجراء تتبعها لكن هي بدورها مريضة و تعاني نوعا ما من تخلف ذهني و لها ولدان حاملان للاعاقة.

يشار إلى أن “جمعية البناء و التنمية” عثرت على الشيخ منذ يومين و أراد رئيسها نقل الشيخ الى المستشفى لتلقي العلاج لأن وضعه الصحي حرج لكن اخته منعتهم بالقول : ”اخي لن يغادر المكان و من يريد مساعدته يساعده هنا سواء بتوفير طبيب لمعالجته او بتقديم المساعدات المالية و الغذائية”.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

2

صورة مريبة للقذافي يظهر حيا في مدارج ملعب أوروبي .. التفاصيل !!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيه الرئيس الليبي السابق معمر القذافي وسط مجموعة كبيرة …

1

بن عروس : القبض على رجل أعمال يصنع عطورات قاتلة للنساء .. التفاصيل

افاد موقع الصريخ انه على اثر توفر معلومات وبعد مراجعة النيابة العمومية داهمت يوم امس …