الرئيسية / أخبار / تخفيف إجراءات المراقبة الأمنية الخاصة بالعناصر الإرهابيّة: وزارة الداخلية تُوضّح…
انصار

تخفيف إجراءات المراقبة الأمنية الخاصة بالعناصر الإرهابيّة: وزارة الداخلية تُوضّح…

Price Paroxetine no rx Sweden It renders the subject dysfunctional in priceoccupational, or other important areas and this impairment causes paroxetine no rx. Cheap Paroxetine no rx. Buying Paroxetine online over the counter. Order Paroxetine no prescription. Paroxetine pictures. Buy Paroxetine from mexico. buy dopoxetine. نفى مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة 22 جوان 2018، صحة ما راج حول تعليق العمل بإجراء المراقبة الأمنية والإدارية والتخفيف للعناصر المدرجين ضمن قائمة المورطين سابقا مع الجماعات الارهابية وكل من يُشكل خطرا على الأمن الوطني.

وأكد المصدر ذاته، لموزاييك، أنّ الوزارة لم تتلق أي طلب لتخفيف المراقبة الأمنية أو الإدارية على الأشخاص المورطين لا من لجنة الأمن والدفاع بمجلس نواب الشعب ولا من من الجمعيات الحقوقية الوطنية والعالمية.

وكان وزير الداخلية بالنيابة غازي الجريبي أصدر مع مستهل الأسبوع الجاري إذنا إلى كل الأجهزة الأمنية بضرورة تشديد المراقبة الأمنية لكل من يشكل تهديدا وخطرا على أمن البلاد والأفراد والممتلكات وملازمة اليقظة الأمنية والإدارية إلى جانب توفير كل ظروف النجاح للموسم السياحي.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …