الرئيسية / أخبار / تطورات جديدة في حادثة اعتداء أعوان مراقبة على مواطن في أحد القطارات…
media_temp_1512898381

تطورات جديدة في حادثة اعتداء أعوان مراقبة على مواطن في أحد القطارات…

Buy Celebrex online from Canada Drugs, an online Canadian Pharmacy that … any minor pain relief drugs that are sold at the pharmacist’s buy celebrex online without prescription is a brand name of the Pfizer group. buy Lasix online. فتحت الشركة الوطنية للسكك الحديدية، تحقيقا للوقوف على ملابسات حادثة الإعتداء على رجل في أحد قطارات الضاحية الجنوبية، وفق تأكيد مدير الاتصال بالشركة الوطنية للسكك الحديديّة “حسان ميعادي”.

و أوضح “ميعادي”  أن الشركة استدعت مجموعتي مراقبة على ذمة التحقيق الداخلي، في انتظار أن يتم استدعاء عدد من الأعوان على ذمة التحقيق لدى الوحدات الأمنية.

و لفت نفس المتحدث إلى أن الوحدات الأمنية ستفتح تحقيقا للوقوف على الملابسات الحقيقية للحادثة، مؤكدا أن الشركة ستعتمد في تحقيقها على تسجيلات الفيديو التي تلتقطها الكاميرات المركزة بالقطار.

من جهتها أكدت الشّركة الوطنيّة للسكك الحديديّة التّونسية، في بلاغ سابق أنها” قد فتحت تحقيقا في هذه الحادثة لمعرفة ملابساتها و حيثياتها و تحديد المسؤوليات تباعا”.

و السبت الماضي، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه “يظهر اعتداء عدد من أعوان مراقبة التذاكر على أحد ركاب قطار الضاحية الجنوبية”.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …