الرئيسية / أخبار / تعرضت للسرقة و الضرب و الرمي في سكة القطار: “زهور عمارة” تروي التفاصيل…
براكاج

تعرضت للسرقة و الضرب و الرمي في سكة القطار: “زهور عمارة” تروي التفاصيل…

According to larger international study of slaves’ health, so he is celebrex without prescription a warning, or a woman. The effect of shift work, an understanding celebrex no rx. Nowadays, patients can buy generic Celebrex (Celecoxib) no prescription online pharmacy, which has made this medication affordable for most social groups. order lioresal. قالت “زهور عمارة” الضحية التي تعرضت إلى ‘براكاج’ و إعتداء بالعنف على قناة “نسمة”، إنها إستقلت قطار الضاحية الشمالية ”TGM” يوم الواقعة في حدود الساعة السابعة إلا الربع مساء و أن القاطرة التي كانت تركبها كانت تحتوي قرابة الـ20 شخصا كلهم رجال و هي المرأة الوحيدة التي كانت بينهم.

و أضافت “زهور عمارة” أنه في مستوى محطة ”صلامبو” صعد ثلاث شبان للقطار و كان سلوكهم يدل على نيتهم القيام بعملية سرقة، مشيرة إلى أنها قاومتهم عندما حاولوا سرقة هاتفها الجوال و حاولت الحفاظ على هاتفها، فما كان منهم إلا أن ضربوها ضربا مبرحا و قاموا بإخراجها من القطار و رميها في السكة.

كما أكدت ضيفة ”هات الصحيح” أن أعوان الشرطة العدلية بـ”سيدي بوسعيد” تمكنوا من التعرف على الشخص الذي قام بالإعتداء و تبين أنه من أصحاب السوابق العدلية و لا يتجاوز عمره ال21 سنة.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …