الرئيسية / أخبار / تعليقا على إضراب الأساتذة: “حاتم بن سالم” يعتذر و يقول ” الوضع خطير على التلاميذ”…
حاتم

تعليقا على إضراب الأساتذة: “حاتم بن سالم” يعتذر و يقول ” الوضع خطير على التلاميذ”…

أكد وزير التربية حاتم بن سالم اليوم، الثلاثاء 17 أفريل 2018، أنه يريد أن يقدم إعتذاره للأساتذة أولا وللتلاميذ والأولياء ثانيا على قرار نقابة التعليم الثانوي بتعليق الدروس في فترة حساسة وعلى مسافة بضع أسابيع على إنطلاق الإمتحانات الوطنية.

وقال بن سالم في حوار له مع إذاعة “التنوير” التابعة لوزارة التربية “أنا آسف وأقدم إعتذاري للأساتذة أولا ثم للتلاميذ والأولياء… إعتذاراتي لأن الوزارة لم تختر هذه الوضعية ولم تكن تريد الوصول إلى مثل هذه القرارات.

وأضاف أن “علاقة الوزارة بشريكها الإجتماعي مبنية على الثقة والإحترام واليوم وجدنا أنفسنا أمام تهديدات كبيرة على السنة الدراسية وأمام وضع خطير جدا خاصة على التلاميذ” .

وتابع قائلا “أريد أن أعتذر لأننا لم نتمكن من حلحلة الوضع وإقناع الشريك بأن الطلبات مشطة ولا يمكن تحقيقها”، مؤكدا أنه لا يجب إقحام التلميذ في نزاع شغلي نقابي بين الوزارة ونقابة التعليم الثانوي.

وأشار إلى أنه يريد أن يتوجه برسالة للجميع مفادها أن المعاهد والإعداديات يجب أن تبقى مفتوحة، مؤكدا أن كل المواطنين على حد السواء يشجعون الوزارة على التمسك بمواقفها، مؤكدا أنه يطمئن الجميع بأنه سيبذل كل ما بوسعه لحل أزمة التعليم مع مراعاة حقوق المربين. Get pharmacy generic cheap purchase where to ordering ordered buying baclofen online uk without no prescription canada to are ingredients, tablets baclofen no rx. Buy Baclofen 90 25 Mg Without A Prescription. Pain Relief|muscle Relaxant. dopoxetine online.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

معهد الرصد الجوي توقف تهاطل الأمطار وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأسبوع المقبل

معهد الرصد الجوي: توقف تهاطل الأمطار … وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأسبوع المقبل !

ينتظر أن يتوقف تهاطل الأمطار، بداية من الأحد 24 مارس 2019، وتسجيل ارتفاع تدريجي في …

القبض على سائق حسن الدهماني وهو في طريقه لحضور مباراة المنتخب..وهذا ما اعترف به

القبض على سائق “حسن الدهماني” وهو في طريقه لحضور مباراة المنتخب … وهذا ما اعترف به !

تمكّنّ أعوان الوحدة الوطنية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس وبالتنسيق مع فرقة الابحاث العدلية …