الرئيسية / أخبار / تفاصيل زيارة “كاظم الساهر” السرية الى “صفاقس” لترتيب حفل زواجه…
كاظم

تفاصيل زيارة “كاظم الساهر” السرية الى “صفاقس” لترتيب حفل زواجه…

كشفت الصريح عن مصادر وصفتها بالموثوقة ان الفنان العراقي “كاظم الساهر” زار منذ فترة “صفاقس” حيث احتفل بخطوبته من “سارة التونسية” و قام بالتنسيق مع عائلتها بخصوص حفل الزواج الذي سيكون قريبا حسب نفس المصدر و تمت برمجته بـ”دبي”.

هذا و احتفل القيصر بعد زيارته لـ”صفاقس” و كانت منذ اشهر و تحديدا في جانفي باعلان خطوبته بعد ذلك في “واشنطن” صحبة “سارة” و بعض افراد عائلة “الساهر” و من بينهم ابنه “وسام” و زوجته.

و”سارة م” هي ابنة رجل اعمال معروف جدا في “تونس” تعرف عليها “كاظم” عندما ارادت المشاركة في “ذي فويس” منذ سنوات قبل ان تعدل عن الفكرة.

هذا و سيظهر “كاظم الساهر” بعد 3 اسابيع على قناة “دبي” صحبة خطيبته “سارة” في مفاجاة لجماهيره بعد ان قام بتصوير زفة بحضورها و مجموعة من العرائس في شوارع “دبي” و تغنى لها على طريقة «قولي احبك» لاعلان ارتباطه رسميا

و الاحتفال وسط جماهيره و معجبيه. Buy Paroxetine online after comparing prices. Order Paxil without a prescription. How much does generic Paxil cost, paroxetine online. Paroxetine Generic Names: Paroxetine (pa ROX a teen) Brand Names: Brisdelle, Paxil, Paxil CR, Pexeva where to buy Paroxetine online. purchase lioresal.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

فيضانات بالعاصمة خلال الساعات القادمة المعهد الوطني للرصد الجوي يوضّح

فيضانات بالعاصمة خلال الساعات القادمة: المعهد الوطني للرصد الجوي يوضّح ..!

سيشهد الطقس اليوم السبت نزول كميات من الامطار خاصة بالوطن القبلي تتراوح بين 30 و40 …

24 قتيلا بينهم نساء وأطفال في هجوم على عرض عسكري بــإيران

24 قتيلا بينهم نساء وأطفال في هجوم على عرض عسكري بــ”إيران” ..!

ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء أن مسلحين أطلقوا النار على عرض عسكري في جنوب …