شهدت مدينة “جرزونة” صباح اليوم الاثنين 14 اكتوبر 2019 على الساعة العاشرة صباحا حادثة اعتداء يرجح ان تكون ذات منحى ارهابي وفق مصادر محلية مسؤولة تمثلت في اقدام شخص يبلغ من العمر حوالي 28 سنة على الاعتداء بالقرب من ساعة المدينة على شخص برتبة رقيب في الجيش الوطني بالة حادة على مستوى الوجه قبل الفرار ثم الاعتداء على شخص ثان – بالمنطقة المسماة “ساحة حمام الساحلي” تبين انه اجنبي يحمل الجنسية الفرنسية – على مستوى الرقبة والوجه والصدر .

واكد الدكتور “السعيداني” المدير الجهوي للصحة ان حالة الجندي مستقرة حيث تم توجيهها عن طريق مصالح الحماية المدنية للمستشفى العسكري بينما تم توجيه المصاب الثاني للمستشفى الجامعي “الحبيب بوقطفة” جثة هامدة .

و قد أكد “خالد الحيوني” الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية في تصريح ل”موزاييك” اليوم الاثنين 14 جويلية 2019 تحديد هوية المتورط في قتل المواطن الفرنسي وإصابة الجندي في منطقة “جرزونة”، وهو معروف في مجال جرائم الحق العام والابحاث جارية لتحديد طبيعة الجريمة.

وأوضح أنه قام بالاعتداء عليهما خلال مغادرتهما لحمام عمومي بالمنطقة، وعمد إلى طعن المواطن الفرنسي من الخلف مما تسبب في وفاته وإصابة الجندي، مؤكدا أن الوحدات الأمنية بصدد القيام بجميع التحريات لإيقاف الجاني، وتحديد دوافع وخلفيات اعتدائه.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

استشهاد 6 فلسطينيين من أسرة واحدة في غارة إسرائيلية على “غزة” !

قال مسؤولون طبيون وسكان إن ضربة صاروخية إسرائيلية في قطاع غزة أدت إلى استشهاد ستة أفراد من…