تحدّث “حافظ قائد السبسي” الممثل القانوني لحزب “نداء تونس” عن آخر اللحظات التي جمعته بالرئيس الراحل “الباجي قائد السبسي” وآخر وصاياه له والشخصيات التي التقاها، كاشفا أنّ الفقيد وقّع ساعات قليلة قبل نقله الى المستشفى العسكري يوم 24 جويلية 2019 على العفو الرئاسي الخاص متعهدا بأنه سيخرج قريبا جدّا مثلما قال هو لكشف حقائق عن الوضع الصحي لوالده وملابسات رحيله وأنه سيدعو لنشر التقرير الطبي.

وقال نجل الرئيس الراحل في حوار لأسبوعية “الشارع المغاربي” بعددها الصادر اليوم الثلاثاء 30 جويلية 2019: “سأكشف بطبيعة الحال عن أسرار الساعات الأخيرة من عمر والدي.. ولن أتأخر.. قريبا سأتحدث”، مضيفا “نعم سأتحدث عن وضعه الصحي وكل شيء وسأكشف عن حقائق من الحجم الثقيل.. الراحل انتخبه الشعب التونسي مباشرة وله حق في معرفة كل شيء”.

وأشار إلى أنّه لم يُفارق والده شهرا كاملا منذ بداية وعكته الصحية، مضيفا: “لم يكن فقط أبا.. كان أكثر من ذلك.. كان صديقا وأبا وزعيمي السياسي ورئيسي… له عديد الصفات بالنسبة لي وكنت الوحيد الذي أرافقه إلى أي بلد كان يذهب إليه خلال مسيرته السياسية الطويلة والمميزة والاستثنائية قبل انتخابه رئيسا للجمهورية.. كانت علاقتي به استثنائية”.

(الشارع المغاربي)

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

بالفيديو: لأوّل مرّة منذ تنحّيه، “حسني مبارك” يخرج عن صمته (فيديو) !

تحدث الرئيس المصري الأسبق “حسني مبارك” وروى ذكرياته عن حرب أكتوبر 1973، وذلك ل…