الرئيسية / أخبار / ‘حرب شوارع’ في “الكرم”: الاعترافات الكاملة لقاتل مدير الشركة “زياد” أثناء محاولته انقاذ فتاة من “براكاج” وتحويل وجهة ..!
حرب شوارع في الكرم الاعترافات الكاملة لقاتل مدير الشركة زياد أثناء محاولته انقاذ فتاة من براكاج وتحويل وجهة

‘حرب شوارع’ في “الكرم”: الاعترافات الكاملة لقاتل مدير الشركة “زياد” أثناء محاولته انقاذ فتاة من “براكاج” وتحويل وجهة ..!

متابعة للموضوع المتعلق بوقوع جريمة قتل بجهة “الكرم الغربي” تونس العاصمة هلك فيها شخص عمره 35 وهو مدير تجاري بشركة يدعى “زياد” اب لثلاثة اطفال حسب تأكيد مصدر من الحرس الوطني ،و اتهم فيها شخص قاطن بمعتمدية “مكثر” ولاية “سليانة” ومباشرة فرقة الشرطة العدلية ب”الكرم” البحث في القضية .

هذا وبايلاء الموضوع الاهمية اللازمة وبعد تنشيط العمل الاستعلامي تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني ب”مكثر” بعد مراجعة النيابة العمومية من مداهمة منزل الجاني اين تم القاء القبض عليه حيث تبين ان عمره 30 سنة صادر في شانه عدد 9 مناشير تفتيش من اجل تورطه في قضايا حق عام -وفق ما أفادت الصريح-.

بالتحري معه اعترف بارتكابه لجريمة القتل بمعية شقيقه الذي تم القاء القبض عليه من طرف الفرقة المتعهدة بالبحث.

وقد اعترف الجاني انه كان بصدد تنفيذ “براكاج” لشخص معه فتاة في سيارة وعند مقاومة المعنية له قام بصفعها صحبة شقيقه الذي شاركه في العملية،وخطط للنيل منها وتحويل وجهتها قبل ان يتدخل الضحية الذي قام بلكم شقيقه وتوعده بالسجن فسدد له طعنات قاتلة منكلا به وكان تحت تأثير المخدرات -حسب التحريات-، مع العلم وان حرب شوارع اندلعت امس ومعارك بين عائلة الضحية وعائلة الشقيقين اسفر عن حرق منزل وتدخلت الوحدات الامنية .

بمراجعة النيابة العمومية اذنت باحالته على مصدر التفتيش لاتخاذ ما يتعين في شانه .

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

الرياح القويّة تتسبب في أضرار كبرى بـقبلّي

الرياح القويّة تتسبب في أضرار كبرى بـ”قبلّي” !

تسبب الرياح القوية التي تجاوزت سرعتها 100 كلم في الساعة خلال اليومين الماضيين على أغلب …

تونس تستورد لحوم الأبقار والدواجن والبيض من أمريكا .... وترامب يرحّب

“تونس” تستورد لحوم الأبقار والدواجن والبيض من “أمريكا” …. و “ترامب” يرحّب !

أعلنت وزارة الفلاحة الأمريكية، أنها توصلت إلى اتفاق مع الحكومة التونسية لتصدير لحوم الأبقار والدواجن …