الرئيسية / أخبار / “حمام الأنف” .. .تفاصيل كمين نصبه أعوان أمن تظاهروا بأنهم «ركاب» قطار اوقعوا به منفذي براكاجات…
كمين

“حمام الأنف” .. .تفاصيل كمين نصبه أعوان أمن تظاهروا بأنهم «ركاب» قطار اوقعوا به منفذي براكاجات…

نجح أعوان الشرطة العدلية بـ”حمام الأنف” في نصب فخّ بمحطة القطارات بعد التظاهر بكونهم حرفاء. و عند محاولة المظنون فيهما «سلبهم» نجحوا في السيطرة عليهما و إلقاء القبض عليهما.

و جاء في محاضر باحث البداية أن معلومات وردت على أعوان منطقة الشرطة بـ”حمام الأنف” مفادها تردّد شابين على محطّة القطارات بالجهة، و قيامهما بسلب المسافرين و مستعملي القطار بعد تهديدهم بواسطة سكّين و غاز مشلّ للحركة.

و بعد تحريّات مكثّفة نجح أعوان الشرطة العدلية بـ”حمام الأنف” في تحديد أوقات تردّد المظنون فيهما على المحطّة لتنفيذ الـ«براكاجات» فتحوّل عدد من الأعوان بأزيائهم المدنية الى المحطة. و اقتطعوا تذاكر ركوب القطار. و تفرّقوا عن بعضهم البعض متظاهرين بكونهم حرفاء بصدد انتظار قدوم القطار. و هو الفخّ الذي وقع فيه المظنون فيهما. حيث توجّها نحو أحد الأعوان

و حاصراه مطالبين إياه بتسليمهما هاتفه و ما لديه من أموال بعد أن هدّداه بواسطة سكين، إلا أنهما فوجئا بمحاصرة باقي الأعوان لهما وشلّ حركتهما واقتيادهما الى مقرّ التحقيق. و تبيّن أنهما من سكّان الملاسين غرب العاصمة ومحلّ تفتيش من أجل عدّة قضايا تتعلّق بالسلب. فتقرر الاحتفاظ بهما على ذمّة الأبحاث الى حين إحالتهما على أنظار القضاء.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img (1)

بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …

عاش سوق الجملة ببئر القصعة فجر امس الخميس اعمال عنف وشغب بعد ان اندلعت مواجهات …

img

جريمة قتل راعي الأغنام بـ”القيروان” تبوح بأسرارها: اكتشف خيانة زوجته له مع ابن عمه فكان مصيره القتل و التنكيل بجثته.. التفاصيل…

شهدت معتمدية عين جلولة من ولاية القيروان منذ يومين جريمة قتل شنيعة راح ضحيّتها راعي …