الرئيسية / أخبار / “حمام الأنف” .. .تفاصيل كمين نصبه أعوان أمن تظاهروا بأنهم «ركاب» قطار اوقعوا به منفذي براكاجات…
كمين

“حمام الأنف” .. .تفاصيل كمين نصبه أعوان أمن تظاهروا بأنهم «ركاب» قطار اوقعوا به منفذي براكاجات…

نجح أعوان الشرطة العدلية بـ”حمام الأنف” في نصب فخّ بمحطة القطارات بعد التظاهر بكونهم حرفاء. و عند محاولة المظنون فيهما «سلبهم» نجحوا في السيطرة عليهما و إلقاء القبض عليهما.

و جاء في محاضر باحث البداية أن معلومات وردت على أعوان منطقة الشرطة بـ”حمام الأنف” مفادها تردّد شابين على محطّة القطارات بالجهة، و قيامهما بسلب المسافرين و مستعملي القطار بعد تهديدهم بواسطة سكّين و غاز مشلّ للحركة.

و بعد تحريّات مكثّفة نجح أعوان الشرطة العدلية بـ”حمام الأنف” في تحديد أوقات تردّد المظنون فيهما على المحطّة لتنفيذ الـ«براكاجات» فتحوّل عدد من الأعوان بأزيائهم المدنية الى المحطة. و اقتطعوا تذاكر ركوب القطار. و تفرّقوا عن بعضهم البعض متظاهرين بكونهم حرفاء بصدد انتظار قدوم القطار. و هو الفخّ الذي وقع فيه المظنون فيهما. حيث توجّها نحو أحد الأعوان

و حاصراه مطالبين إياه بتسليمهما هاتفه و ما لديه من أموال بعد أن هدّداه بواسطة سكين، إلا أنهما فوجئا بمحاصرة باقي الأعوان لهما وشلّ حركتهما واقتيادهما الى مقرّ التحقيق. و تبيّن أنهما من سكّان الملاسين غرب العاصمة ومحلّ تفتيش من أجل عدّة قضايا تتعلّق بالسلب. فتقرر الاحتفاظ بهما على ذمّة الأبحاث الى حين إحالتهما على أنظار القضاء. Buy Celebrex online from Canada Drugs, an online Canadian Pharmacy that offers free shipping on all orders of discount Celebrex buy celebrex online cheap Pharmacy Shop. Discounts. Special offers. acquire lioresal.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

يحدث في تونس إيقاف متحولة جنسيا وإيداعها سجن الرجال ... التفاصيل

يحدث في تونس: إيقاف متحولة جنسيا … وإيداعها سجن الرجال … التفاصيل ..!

عبرت جمعية “شمس” المدافعة عن الاقليات الجنسية عن ادانتها لإستمرار الدولة التونسية في ممارساتها التي …

في رصيده احكام بـ 16 سنة سجنا إبراهيم ولد ريري اخطر المجرمين، في الفخ

في رصيده احكام بـ 16 سنة سجنا: “إبراهيم ولد ريري” اخطر المجرمين، في الفخ ..!

تمكنت قوات الأمن الوطني من القبض على أخطر مجرم هارب من العدالة بمنطقة جبل الجلود …