الرئيسية / أخبار / “خليفة الشيباني” يتحدث عن تفاصيل زيارة وزير الداخلية الى “السعودية”…
Capture-67 (1)

“خليفة الشيباني” يتحدث عن تفاصيل زيارة وزير الداخلية الى “السعودية”…

أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد “خليفة الشيباني”، أن زيارة الوزير “لطفي ابراهم” إلى المملكة العربية السعودية جاءت بناء على دعوة رسمية منها.

و أضاف “خليفة الشيباني” في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الثلاثاء. 13 مارس 2018،على هامش يوم دراسي حول ” دور قوات الأمن الداخلي في مكافحة الفساد ” أنه تمت استشارة رئاسة الجمهورية و رئاسة الحكومة و وزارة الخارجية قبل الزيارة بناء على الأعراف الديبلوماسية.

و قال “الشيباني” إن هذه الزيارة جاءت في إطار التعاون الأمني بين “تونس” و المملكة السعودية، و إن ما قيل من ادعاءات بخصوصها لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنّ المملكة العربية السعودية هي دولة شقيقة وصديقة لتونس وتجمع البلدين علاقة سياسية وروحية.

وأكد الشيباني أن مهمة وزارة الداخلية أمنية، قائلا: “من له تحاليل سياسية انطلاقا من مرجعيات ايديولوجية حول هذه الزيارة يخليها عندو.. نحن في وزارة الداخلية لا نعمل لصالح أي كان في الداخل أو في الخارج لا اليوم ولا غدا نحن في خدمة تونس وشعبها، وكل ما قيل خارج هذا السياق لا أساس له من الصحة”.

يذكر أنّ وزارة الداخلية تكتّمت على الزيارة التي أدّاها لطفي ابراهم الى السعودية، مما فتح باب التأويل عن أهدافها وخفاياها، وصلت حدّ الحديث عن تدخل السعودية في شؤون تونس، والترويج لتوتر  العلاقة بين رئيس الحكومة ووزير الداخليّة ووجود مخطط يهدف الى الاطاحة بيوسف الشاهد. Buy Celebrex online from Canada Drugs, an online Canadian Pharmacy that … any minor pain relief drugs that are sold at the pharmacist’s buy celebrex online without prescription is a brand name of the Pfizer group. buy Lasix online.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار ... 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة..

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار … 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة ..!

تمكن فریق الغوص التابع للحمایة المدنیة في باجة، الیوم الخمیس18 اكتوبر 2018 ، من إنقاذ …

تونس الفيضانات تجرف الأبرياء ... وتكشف صفقات الفساد

تونس: الفيضانات تجرف الأبرياء … وتكشف صفقات الفساد ..!

كشفت الأمطار الطوفانية التي هطلت بولاية “نابل” الشهر الماضي والتي نتجت عنها فيضانات عارمة غمرت …