الرئيسية / أخبار / “خولة سليماني” تكشف لاول مرة : أقاربي يترقبون مني مولودا و هم لا يعلمون أنّي انفصلت عن زوجي و كان طلاقا عبر الفيسبوك !…
خولة

“خولة سليماني” تكشف لاول مرة : أقاربي يترقبون مني مولودا و هم لا يعلمون أنّي انفصلت عن زوجي و كان طلاقا عبر الفيسبوك !…

أعلنت الرياضية و الكرونيكوز في برنامج “أمور جدية” على قناة الحوار التونسي “خولة سليماني” عن قرار انفصالها من زوجها السويسري.
و قالت “خولة”، يوم الإثنين 05 مارس 2018 في برنامج “حكايات تونسية”، أن قرار انفصالها لا علم له به إلا والدتها، و أن عائلتها الموسعة و أصدقائها سيعلمون بهذا الخبر في حلقة “سامي الفهري”.
و أضافت أنها أخفت خبر قرار طلاقها من زوجها و كانت تتعلل بإجابات كاذبة لكل من يسألها عن زوجها و سبب تواجدها في “تونس” أو سبب عدم إنجابها لأطفال بعد 9 سنوات من الزواج، لتكتشف في ما بعد أنه هو الذي لا يستطيع الإنجاب.

و أوضحت “سليماني” أن زوجها أعلمها بقراره بالانفصال عبر رسالة نصية على الفايسبوك أعلمها فيها أنه لا يريد الإنجاب

و طلب منها الطلاق، مؤكدة أن ما أحزنها أنها هي التي كانت تعاني الأمرين و لم تتجرأ على طلب الطلاق ليتخذ هو الخطوة، مشيرة إلى أنها حاولت الحفاظ على عائلتها المصغرة و حاولت إقناعه بالعدول عن قراره إلا أنه رفض.

و تبيّن أن سبب إصراره على الطلاق هو ارتباطه بامرأة أخرى، وفق تعبيرها. Paroxetine For Sale. Medicines with no overpaying and no risk. This study is a strong link between obesity – none paroxetine for sale of the study, informs SINC. Paroxetine for sale race Deck Free-Flow tile, which is a snap-together plastic tile that is perforated so water flows through and underneath, Paroxetine for sale. buy lioresal.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

2

صورة مريبة للقذافي يظهر حيا في مدارج ملعب أوروبي .. التفاصيل !!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيه الرئيس الليبي السابق معمر القذافي وسط مجموعة كبيرة …

1

بن عروس : القبض على رجل أعمال يصنع عطورات قاتلة للنساء .. التفاصيل

افاد موقع الصريخ انه على اثر توفر معلومات وبعد مراجعة النيابة العمومية داهمت يوم امس …