الرئيسية / أخبار / “دوار هيشر”: قيم يتحرش جنسيا بالتلميذات … عبر “الفايسبوك” !
دوار هيشر قيم يتحرش جنسيا بالتلميذات عبر الفايسبوك

“دوار هيشر”: قيم يتحرش جنسيا بالتلميذات … عبر “الفايسبوك” !

اذنت النیابة العمومیة بالمحكمة الابتدائیة ب”منوبة”، الجمعة، بالاحتفاظ بقیّم بالمدرسة الاعدادية “الشباب” ب”دوار ھیشر” من ولاية “منوبة” على ذمة الأبحاث، وذلك على خلفیة شبھة ارتكابه لعملیات تحرش عبر شبكة التواصل الاجتماعي في حق عدد من التلمیذات، وفق ما أفاد به مصدر أمني مراسلة (وات) بالجھة.

وأشار المصدر ذاته إلى ورود معلومات على الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ّ ضد المرأة والطّفل بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة تفید بشكوى عدد من التلمیذات بالمدرسة الاعدادية الآنف ذكرھا من تعرضھن للتحرش من طرف قیّم بالمؤسسة، مؤكدا تحرك أعوان الفرقة على الفور للتحري في ھذه المعلومات.

وبانطلاق الابحاث والتحريات تولت تلمیذتان مرفوقتان بعائلتیھما تقديم شكوى الى الفرقة، أكدتا فیھا أنھما وعددا من التلمیذات بالمؤسسة التربوية المذكورة واللاتي خشین تقديم شكايات والاعتراف بما حصل معھن، تلقین جمیعا صورا ومضامین إباحیة من المظنون فیه في محاولة منه لاستدراجھن واغوائھن مقابل تحسین معدلاتھن وتقديم تسھیلات إدارية لھن، حسب ذات المصدر.

وأضاف أنه باستشارة النیابة العمومیة أذنت الأخیرة بايقاف المشتبه به في انتظار إحالته على انظار المحكمة الابتدائیة بمنوبة، وفق تأكیده .

(وات)

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

70

العاصمة : وفاة مغربي دخل إلى تونس و قد ابتلع 250 كبسولة من “الزطلة”.. وفتح تحقيق ضد طبيبة قالت ان وفاته طبيعية

باشرت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببنعروس البحث في قضية عدلية حسب احالة موضوعها …

69

تخصيص 450 مليون دينار لتشجيع المبادرة الخاصة وتمويل المشاريع

أكدت وزيرة التكوين المهني والتشغيل، سيدة الونيسي، عزم الدولة التونسية التوجه للعمل مع الفاعلين في …