الرئيسية / أخبار / “رونالدينو” يعتزم الزواج من امرأتين في يوم واحد!! ..
Z-1-690x430

“رونالدينو” يعتزم الزواج من امرأتين في يوم واحد!! ..

You can choose any of the medications for acceptable price – there is also cheap Baclofen available online. Cheap baclofen online! Order Baclofen Online! Buy Medications at Special Internet Prices!Best prescription drugs Canada pharmacy. cheap Lasix. ذكرت وسائل إعلام، اليوم الخميس، أن نجم كرة القدم البرازيلي المعتزل، رونالدينيو، يعتزم الزواج من امرأتين في يوم واحد.

ويتردّد أن رونالدينيو (38 عاماً) يعيش مع “خطيبتيه”؛ بريسيلا كويلو، وبياتريس سوزا، في قصره بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن وسائل إعلام برازيلية أنه يخطّط للزواج منهما، في أوت المقبل.

وأضافت أن نجم نادي برشلونة الإسباني السابق سيتزوّج “خطيبتيه” كلتيهما في حفل زفاف خاص بالقصر.

وأوضحت أن قوانين البرازيل لا تسمح بتعدّد الزوجات، وتعاقب عليه بالسجن لمدة أقصاها 6 سنوات، لذلك من المحتمل أن يكون الزفاف المتوقّع “مجرد احتفال” مع المرأتين، دون تسجيله كزواج رسمي، وفق “ديلي ميل”.

وتقول وسائل إعلام برازيلية إن رونالدينيو بدأ علاقته مع “بياتريس” في 2016، وواصل في الوقت نفسه علاقته مع “بريسيلا”، التي تعرّف عليها قبل سنوات.

وأفادت التقارير بأن “الخطيبتين” تحصلان شهرياً على نحو ألفي دولار كنفقة خاصة لهما، إضافة إلى هدايا متماثلة.

وكانت صحيفة “أو ديا” البرازيلية ذكرت أن رونالدينيو سبق أن طلب يدي كل منهما للزواج، فيجانفي 2017، وقدّم لهما خاتمي الخطوبة، مضيفة أن “دايسي” شقيقة رونالدينيو ترفض الأمر، ولا تعتزم حضور الحفل المتوقّع.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

med

منوبة : سرقة أدوية مؤثرة عقليا من 3 مراكز للصحة الأساسية !

تعرضت 3 مراكز رعاية صحة اساسية بالجديدة وطبربة من ولاية منوبة، يومي أمس واليوم الاربعاء …

russe

روسية تقتل زوجها لأنه نسي عيد ميلادها الـ 45 !

ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن امرأة روسية قتلت زوجها لأنه نسى عيد ميلادها الـ45، …