الرئيسية / أخبار / “سليم شيبوب”: “رياض بنور مسؤول عقاب زمان … من الصعب أن يفوز الترجي بدوري الأبطال … و الإفريقي متاعنا الكل” !
سليم شيبوب رياض بنور مسؤول عقاب زمان ... من الصعب أن يفوز الترجي بدوري الأبطال ... و الإفريقي متاعنا الكل

“سليم شيبوب”: “رياض بنور مسؤول عقاب زمان … من الصعب أن يفوز الترجي بدوري الأبطال … و الإفريقي متاعنا الكل” !

هاجم الرئيس الأسبق للترجي الرياضي “سليم شيبوب” رئيس فرع كرة القدم الحالي في الفريق “رياض بنور” استنادا إلى تصريح الحكم الدولي “مكرم اللقام” السابق في إحدى القنوات الخاصة عندما عاد إلى حادثة قطع التيار الكهربائي عن ملعب “المنزه” في المباراة الشهيرة بين “الترجي الرياضي” و “نادي حمام الأنف” التي جرت يوم 8 أفريل 2009.

وقال “اللقام” في معرض حديثه عن المباراة المذكورة إن “رياض بنور” لاحقه في الملعب واتهمه بأنه قدم إلى “المنزه” للتعسّف على الأحمر والأصفر بتحريض من “سليم شيبوب”.

“شيبوب” بدا مغتاظا للغاية وأعرب صراحة في الحوار الذي أدلى لمجلة “قبل الأولى” عن استيائه مما صدر عن “رياض بنور” مشددا على أن جماهير كل الأندية التونسية تتهمه بأنه استغلّ التحكيم ليفرض سيطرة نادي باب سويقة محليا فإذا بأحد “مسؤولي عقاب زمان” (والوصف له) يتّهمه بضرب الترجي.

ومضى “شيبوب” ليضيف بأن “بنور” سئل مرة في حوار تلفزي هل أنه يعرف “سليم شيبوب” فأنكر معرفته به –وكأنه نكرة- قبل أن يستطرد بالقول إنه لم يعرف رئيس الفرع قبلا حتى يتعرض له بمثل هذه الاتهامات.

وعرج “شيبوب” على حظوظ الأحمر والأصفر في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا فأكد أن الرصيد البشري الحالي أفضل من الذي قاد الفريق للإحراز على اللقب ليستخلص إلى أنه من الصعب التتويج مجددا بأمجد الكؤوس القارية استنادا إلى منطق التاريخ الذي لم يعرف إلا نادرا حفاظ البطل على تاجه.

ومن الترجي مرّ عضو المكتب التنفيذي سابقا إلى الجار النادي الإفريقي ليؤكد أن وضعه لا يشمل أحباءه فقط قائلا: “الإفريقي ليس حكرا على الأفارقة … وإنما متاعنا الكل” معتبرا أن الأحمر والأبيض ركن لا يتجزأ من كرة القدم التونسية التي تتضرر كلما تضرر الأفارقة أو عانوا من المشاكل.

وأشار “شيبوب” إلى أن وسائل الإعلام جزء من الإشكال في نادي باب الجديد داعيا الإعلاميين إلى التخفيف من تركيزهم على الفريق حتى يجد طريقه ويغادر أزمته متمنيا في السياق ذاته عودة سريعة للغريم التقليدي.

وفي سياق متصل أكد “شيبوب” أنه نصح “سليم الرياحي” في إحدى تصريحاته بأن لا يغادر تاركا جبلا من الديون في الإفريقي إن كان ينوي النجاح مستقبلا أو تخليد اسمه لكن لم يستمع إلى نصيحته.

ومن الإفريقي إلى النجم الساحلي شدد “شيبوب” على أن رئيس ليتوال “رضا شرف الدين” “رياضي قح” وأن حضوره في مائوية الترجي الرياضي أفضل تأكيد على المعنى الحقيقي للرياضة خاتما حديثه بالتأكيد على أنه لن يتردد في حضور مائوية نادي باب الجديد أو فريق جوهرة الساحل لو تمت دعوته.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

70

العاصمة : وفاة مغربي دخل إلى تونس و قد ابتلع 250 كبسولة من “الزطلة”.. وفتح تحقيق ضد طبيبة قالت ان وفاته طبيعية

باشرت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببنعروس البحث في قضية عدلية حسب احالة موضوعها …

69

تخصيص 450 مليون دينار لتشجيع المبادرة الخاصة وتمويل المشاريع

أكدت وزيرة التكوين المهني والتشغيل، سيدة الونيسي، عزم الدولة التونسية التوجه للعمل مع الفاعلين في …