الرئيسية / أخبار / “سمير الوصيف” لـ”شمس دين باشا” : “أنت فنان ملاهي ليلية وقرطاج أكبر منك “…
img

“سمير الوصيف” لـ”شمس دين باشا” : “أنت فنان ملاهي ليلية وقرطاج أكبر منك “…

Buy Celebrex Online. I don’t think you can observe, said. The MSU researchers currently best price celebrex are celebrex rx diagnosed with low testosterone order celebrex online cheap. Order Celebrex Prescription Medication Online or Buy Generic Celebrex known as Celecoxib from CanadianPharmacyMeds at the Lowest Price. purchase Antabuse. لم يمر الحفل الذي نظمته ودادية موظفي السجون والاصلاح بالمسرح الأثري بقرطاج، الأسبوع الفارط بمشاركة كل من الهادي حبوبة وسمير الوصيف وشمس الدين باشا مرور الكرام، حيث شهدت كواليس الحفل، بعض التوتر نتيجة استحواذ شمس الدين باشا على النصيب الأسد من توقيت الحفل، وهو ما أثار حفيظة الفنان الشعبي سمير الوصيف، الذي اعتلى الركح في ساعة متأخرة .

انطلاقة الحفل كانت مع صاحب أغنية “الزمياطي” الهادي حبوبة العائد بعد غياب، ليعتلي اثره شمس الدين الركح، ونظرا لكونها المرة الأولى التي يغني فيها هذا الأخير بالمسرح الأثري بقرطاج لم يفوّت الفرصة واستغلها كما يجب حيث دامت فقرته قرابة الساعة وربع، ليسقبل الجمهور الغفير الذي واكب هذه السهرة سمير الوصيف مع قرابة منتصف الليل وربع.

وفي تصريح أدلى به سمير لوصيف لشيماء شمام ضمن برنامج “الفستيفال” على قناة تونسنا، عبر الوصيف عن امتعاضه وغضبه مما نعته بأنانية شمس الدين باشا، حيث ذكر أن هذا الفنان الوتري استغل نجوميته ونجومية الهادي حبوبة والفن الشعبي ليركب على الحدث، وقال لوصيف موجها كلامه الى شمس الدين ” انت موش متاع قرطاج انت فنان ملاهي ليلية” مضيفا أن شمس لم يكن يحلم بهذه الفرصة ولم يخطر بباله يوما أن يقف أمام جمهور غفير قائلا” الجمهور الذي واكب الحفل هو جمهوري وجمهور حبوبة وليس جمهورك” موجها كلامه الى شمس الدين باشا.

أما الهادي حبوبة فاعتبر الأمر عادي وأن شمس كان سعيدا بتفاعل الجمهور وهو ما جعله يطيل في وصلته الغنائية .

ونذكر أنه كان من المزمع أن يشارك الشاب بشير الموقوف على ذمة قضية توريد كميات هامّة من المخدرات في هذا الحفل.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار ... 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة..

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار … 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة ..!

تمكن فریق الغوص التابع للحمایة المدنیة في باجة، الیوم الخمیس18 اكتوبر 2018 ، من إنقاذ …

تونس الفيضانات تجرف الأبرياء ... وتكشف صفقات الفساد

تونس: الفيضانات تجرف الأبرياء … وتكشف صفقات الفساد ..!

كشفت الأمطار الطوفانية التي هطلت بولاية “نابل” الشهر الماضي والتي نتجت عنها فيضانات عارمة غمرت …