الرئيسية / أخبار / سيف الدين مخلوف: وحدي أملك الشجاعة لكشف حقيقة إغتيال شكري بلعيد !
5d6e919e6ca935.92750478_engfkpihmjqol

سيف الدين مخلوف: وحدي أملك الشجاعة لكشف حقيقة إغتيال شكري بلعيد !

شدد المترشح للإنتخابات الرئاسية سيف الدين المخلوف، خلال استضافته في برنامج ميدي شو اليوم الجمعة، أنه الوحيد الذي ”يملك الشجاعة لكشف حقيقة إغتيال الشهيد شكري بلعيد”، قائلا ”الباجي رحمه الله وعدكم بكشف قتلة شكري بالعيد وأمضى 5 سنوات في الحكم ولم يف.. وكل من سيعدكم لن يفعل، أما أنا سأكشف طبعا وأصارح الشعب لأني أملك الشجاعة لذلك ولا ارتباطات لي مع أحد.. أقصى ما يمكن أن يفعلوه أن يغتالوني..”.

وإتهم مخلوف هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد بالمتاجرة بملفه، قائلا ”40 ندوة صحفية من أجل الكذب على الشعب، وفي كل مرة كذبة جديدة منها الأمن الموازي آخرها الغرفة السوداء.. أصدقهم كان فوزي بن مراد وحين لامس الحقيقة قُتِل”.

” 10 آلاف ملف لقضايا إرهابية.. ملفّقة”

وأكد مخلوف وجود 10 آلاف ملف لقضايا إرهابية ملفقة وفق تعبيره، معتبرا أن المعنيين بهذه الملفات هم ”ضحايا ما يسمى الحرب على الإرهاب.. أنا أؤمن أن الحرب تكون بين دولة ضد دولة وليس ضد عصابات”. وإتهم ”المخابرات الأجنبية بالوقوف وراء العمليات الإرهابية في تونس”، في حين أكد أن ”من يحمل السلاح إرهابي ومجرم ووجب أن يطبّق عليه حكم الإعدام”.

”سأسعى أن تكون تونس دولة إلكترونية”

كما أفاد مخلوف بأن من بين نقاط برنامجه، تحويل تونس إلى دولة ”إلكترونية” وفق تعبيره -قاصدا بذلك رقمية- قائلا ”سأسعى أن تكون دولة وحكومة إلكترونية، من غير المعقول أن يستغرق استخراج الوثائق الرسمية كل هذا الوقت والإنتظار.. يجب أن يتمكن التونسي من استخراج جواز سفره عن بعد…سأتبنى مبادرات تشريعيّة عاجلة لذلك”. كما أكد أنه سيعمل على بعث ”صندوق للزكاة” لمواجهة الفقر.

”قيادة إتحاد الشغل من أذيال الإستبداد”

وهاجم مخلوف قيادة الإتحاد العام التونسي للشغل، واصفا إياها بـ ”أذيال الاستبداد” وقال ”ملفاتها في قطب القضاء المالي ‘مرقّدة’ لأن القضاء لم يستقل تماما..”. وأضاف ”ما نجموش نقدموا بالقيادة المجرمة للاتحاد ومن استثروا بشكل جنوني، وجب فصل النقابي عن السياسي”. وأكد أنه سيدعم التعددية النقابية ضد ”تغوّل إتحاد الشغل”، وفق تعبيره.

وعن تعامله مع الدول الأجنبية، قال مخلوف ”نظرتي مصارحة الشعب التونسي والخارج، إرفعوا أيديكم على ثروتنا”.

 

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

resize

الرصد الجوي يحذر : أمطار في هذه الولايات!

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن اتساع رقعة السحب الرعدية النشطة حاليا والمرفوقة بالأمطار الغزيرة، …

1

بنزرت : عصابة تحاول إغتصاب فتاة ذهبت للتخييم مع صديقها !

تمكنت مصالح الحرس الوطني بولاية بنزرت من فك رموز واقعة “خطيرة” جدت بمنطقة راس انجلة …