اثر بث حلقة يوم الجمعة من برنامج “عندي ما نقلك” ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن حالة فتاة تم عرضها في البرنامج تبلغ من العمر 18 سنة تعرضت للاغتصاب من شقيق زوجة ابيها و شخصين اخرين من اقاربها و اسفرت هذه الاعتداءات الجنسية عن حمل الفتاة.

و اطلق عدد من مستخدمي هذه المواقع حملة ضد مقدم البرنامج “علاء الشابي” تحت عنوان “سي علاء عقاب الاغتصاب مش العرس” ، بسبب قيام “الشابي” بلوم الفتاة و الضغط عليها ، حيث قال لها بأنها أخطأت و يجب ان تعتذري من والدك اضافة الى انه اقترح ان تتزوج الفتاة من اب الطفل اي مغتصبها.

“سي علاء” حاول ان يضغط على الفتاة و يقنعها بأنها هي المخطئة في حين انها ضحية اهمال من قبل والدها الذي طردها من البيت حال علمه بحملها ، و ضحية مغتصبيها الذين  شرعوا في الاعتداء عليها منذ ان كانت في الرابعة عشر من عمرها و الاشنع من هذا كله انه هناك محاولة حتى و لو بحسن نية الى تشريع تزويج المغتصب الى ضحيته.

كان الاجدر  من ”سي علاء” ان يساند الفتاة ضعيفة الحيلة التي لجأت اليه و ان يحمل الوالد مسؤوليته الكاملة في اهمال ابنته و الضغط لمحاسبة الجناة لا اغتصاب الفتاة مرة اخرى من خلال الضغط النفسي الذي مورس عليها كامل الحصة.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

استشهاد 6 فلسطينيين من أسرة واحدة في غارة إسرائيلية على “غزة” !

قال مسؤولون طبيون وسكان إن ضربة صاروخية إسرائيلية في قطاع غزة أدت إلى استشهاد ستة أفراد من…