الرئيسية / أخبار / عاجل : الحكم بالسجن في حق الممثلة “أساور بن محمد” و والدتها ..!
عاجل الحكم بالسجن في حق الممثلة أساور ووالدتها

عاجل : الحكم بالسجن في حق الممثلة “أساور بن محمد” و والدتها ..!

قضت محكمة الناحية ب”قرطاج” منذ قليل بالسجن لمدة شهر واحد في حق كل من الممثلة “أساور بن محمد” و والدتها من أجل تهم تتعلق ب”هضم جانب موظف عمومي بالقول” و “الاعتداء على الأخلاق الحميدة” و ذلك أثناء تصديهما نهاية الأسبوع الماضي لعدل تنفيذ مصحوب بأعوان أمن عند تنفيذ حكم قضائي في قضية تتعلق بتحوزهما لمنزل يقطنون به بجهة “المرسي” .

و تتمثل تفاصيل الحادثة في أن أحد الأشخاص (سوري الجنسية) كان قد مكّن شقيقة “أساور” بعقد وعد بيع لمنزل كائن بجهة “المرسى”، إلا أنهم عمدوا إلى تدليس وثائق المنزل بغاية التحوز عليه، إلا أن هذا الأخير رفع ضدهما قضية عدلية و أصدر وكيل الجمهورية قرار ضدهما بإخلاء المنزل.

و بتحول رئيس مركز الأمن ب”المرسى”، صحبة عدل منفذ، لتنفيذ قرار الإخلاء تعمدت “أساور” التصدي لهما بـ ‘الثلب’، و منعتهما من تنفيذ القرار، متوجهة لهما بألفاظ منافية للأخلاق الحميدة، مما دفع رئيس المركز بإعلام وكيل الجمهورية، الذي أذن بإيقافها معية والدتها بمركز الايقاف ب”بوشوشة”، بتهمة “الاعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول”، و “هضم جانب موظّف حال مباشرته لعمله”.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img (1)

بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …

عاش سوق الجملة ببئر القصعة فجر امس الخميس اعمال عنف وشغب بعد ان اندلعت مواجهات …

img

جريمة قتل راعي الأغنام بـ”القيروان” تبوح بأسرارها: اكتشف خيانة زوجته له مع ابن عمه فكان مصيره القتل و التنكيل بجثته.. التفاصيل…

شهدت معتمدية عين جلولة من ولاية القيروان منذ يومين جريمة قتل شنيعة راح ضحيّتها راعي …