الرئيسية / أخبار / فاجعة مروّعة تهزّ “جندوبة”…صخرة «عملاقة» تنهي حياة أمّ الـ 5 أطفال !
صخرة

فاجعة مروّعة تهزّ “جندوبة”…صخرة «عملاقة» تنهي حياة أمّ الـ 5 أطفال !

استفاق منذ ثلاثة أيام متساكنو منطقة “أولاد خميسة” من معتمدية “عين دراهم” على خبر صادم جدا يتمثل في وفاة المواطنة “الضاوية” بعد أن سقطت عليها صخرة كبيرة حين كانت بصدد البحث عن لقمة عيشها نبشا عن الرمل لتبيعه مقابل دنانير توفر لها و لو القليل من متطلبات عيش العائلة.

“الضّاوية الخميسي” هي أمّ لخمسة أطفال تقطن في الرّبوع المفقّرة من منطقة “أولاد خميسة” التابعة لمعتمدية “عين دراهم” لم تجد من حلّ لتكسب قوتها و قوت أفراد عائلتها سوى النّبش في الصّخور الرّمليّة عساها تظفر بحمولة جرّار لتبيعها و تكسب بعض الدّنانير… يوم الخميس الماضي توجّهت كعادتها لتبحث عن رزقها و لكن كانت الفاجعة، انهارت صخرة و وقعت فوقها لترديها قتيلة على عين المكان تاركة خلفها خمسة أطفال في عمر الزّهور. كما تسببت الحادثة في اصابة امرأة ثانية بجروح و كسور

و هي تقيم بحالة حرجة بالمستشفى. Buy paroxetine tablets buy paroxetine uk colchicine buy online uk colchicine buy online canada colchicine tablets to buy buy paroxetine online uk dapoxetine, paroxetine tablets buy, where order online i toradol buy cheap uk purchase paroxetine tablets buy cheap. buy Antabuse online.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

نشرة جوية خاصة أمطار غزيرة تتجاوز 100 مم ... وهذه الولايات المهدّدة

نشرة جوية خاصة: أمطار غزيرة تتجاوز 100 مم … وهذه الولايات المهدّدة !

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة ، بأن الأمطار التي نزلت لا تمثل …

الإطاحة بأمير داعش ساعة من تبادل إطلاق النار في عملية جبل السلوم

الإطاحة بـ”أمير داعش”: ساعة من تبادل إطلاق النار في عملية “جبل السلوم” !

أكدت مصادر ل”موزاييك” أن تبادل إطلاق النار دام لمدة تناهز الساعة في معتمدية “حاسي الفريد” …