الرئيسية / أخبار / فاجعة مروّعة تهزّ “جندوبة”…صخرة «عملاقة» تنهي حياة أمّ الـ 5 أطفال !
صخرة

فاجعة مروّعة تهزّ “جندوبة”…صخرة «عملاقة» تنهي حياة أمّ الـ 5 أطفال !

استفاق منذ ثلاثة أيام متساكنو منطقة “أولاد خميسة” من معتمدية “عين دراهم” على خبر صادم جدا يتمثل في وفاة المواطنة “الضاوية” بعد أن سقطت عليها صخرة كبيرة حين كانت بصدد البحث عن لقمة عيشها نبشا عن الرمل لتبيعه مقابل دنانير توفر لها و لو القليل من متطلبات عيش العائلة.

“الضّاوية الخميسي” هي أمّ لخمسة أطفال تقطن في الرّبوع المفقّرة من منطقة “أولاد خميسة” التابعة لمعتمدية “عين دراهم” لم تجد من حلّ لتكسب قوتها و قوت أفراد عائلتها سوى النّبش في الصّخور الرّمليّة عساها تظفر بحمولة جرّار لتبيعها و تكسب بعض الدّنانير… يوم الخميس الماضي توجّهت كعادتها لتبحث عن رزقها و لكن كانت الفاجعة، انهارت صخرة و وقعت فوقها لترديها قتيلة على عين المكان تاركة خلفها خمسة أطفال في عمر الزّهور. كما تسببت الحادثة في اصابة امرأة ثانية بجروح و كسور

و هي تقيم بحالة حرجة بالمستشفى. Buy paroxetine tablets buy paroxetine uk colchicine buy online uk colchicine buy online canada colchicine tablets to buy buy paroxetine online uk dapoxetine, paroxetine tablets buy, where order online i toradol buy cheap uk purchase paroxetine tablets buy cheap. buy Antabuse online.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

يحدث في تونس إيقاف متحولة جنسيا وإيداعها سجن الرجال ... التفاصيل

يحدث في تونس: إيقاف متحولة جنسيا … وإيداعها سجن الرجال … التفاصيل ..!

عبرت جمعية “شمس” المدافعة عن الاقليات الجنسية عن ادانتها لإستمرار الدولة التونسية في ممارساتها التي …

في رصيده احكام بـ 16 سنة سجنا إبراهيم ولد ريري اخطر المجرمين، في الفخ

في رصيده احكام بـ 16 سنة سجنا: “إبراهيم ولد ريري” اخطر المجرمين، في الفخ ..!

تمكنت قوات الأمن الوطني من القبض على أخطر مجرم هارب من العدالة بمنطقة جبل الجلود …