الرئيسية / أخبار / فتحه مجّانا للباحثين: مصوّر تونسي ينشئ متحفا يضم 900 آلة تصوير فوتوغرافي و1500 كتاب عن فن الفوتوغرافيا.. التفاصيل…
img (2)

فتحه مجّانا للباحثين: مصوّر تونسي ينشئ متحفا يضم 900 آلة تصوير فوتوغرافي و1500 كتاب عن فن الفوتوغرافيا.. التفاصيل…

Get pharmacy generic cheap purchase where to ordering ordered buying baclofen online uk without no prescription canada to are ingredients, tablets baclofen no rx. Buy Baclofen 90 25 Mg Without A Prescription. Pain Relief|muscle Relaxant. dopoxetine online. خلال لقاء إعلامي جمعه بقناة الجزيرة تحديدا ببرنامج “هذا الصباح”، تحدّث المصور الفوتوغرافي عمر حرز الله عن تفاصيل فتحه لمتحف يضم 900 آلة تصوير من أحجام وفترات مختلفة و1500 كتاب عن فن الفتوتوغرافيا، حيث أكّد أنّه وبعد خروجه للتقاعد خيّر بعث هذا الفضاء حتى يكون بمثابة نظرة مستقبلية وكمركز بحوث للشباب خاصة وأنه ارتاى فتحه مجّانا لجميع الباحثين في فن التصوير الفوتوغرافي.

هذا كما يحتوي المعرض وفق باعثه على مجموعة قديمة قيمة من الصور الأصلية وما يقارب عن 4000 بطاقة بريدية تحاكي تونس القديمة وكل ما يهم التراث المادي في بلادنا..

مع العلم أنّ المصور الفوتوغرافي عمر حرز الله درس فن التصوير الفوتوغرافي في بلجيكا تخصص فوتوغرافيا وسينيما والتحق بوكالة تونس افريقيا للانباء سنة 1977 كمصور صحفي لمدة 35 سنة.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار ... 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة..

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار … 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة ..!

تمكن فریق الغوص التابع للحمایة المدنیة في باجة، الیوم الخمیس18 اكتوبر 2018 ، من إنقاذ …

تونس الفيضانات تجرف الأبرياء ... وتكشف صفقات الفساد

تونس: الفيضانات تجرف الأبرياء … وتكشف صفقات الفساد ..!

كشفت الأمطار الطوفانية التي هطلت بولاية “نابل” الشهر الماضي والتي نتجت عنها فيضانات عارمة غمرت …