الرئيسية / أخبار / “كريم الغربي”: “مايا القصوري” اذا ما “تعملش اكاكا يطردوها”…
Capture-28-620x330

“كريم الغربي”: “مايا القصوري” اذا ما “تعملش اكاكا يطردوها”…

لاتزال “الحرب” لم تضع بعد اوزراها بين الممثل كريم الغربي و امايا القصوري و قد شن الغربي هجومات لاذعة على القصوري بعد ان  انتقدت  دفاعه  عن الدين الإسلامي، حيث ردّ عليها بتدوينة فيسبوكية أقلّ ما يُقال عنها انها قاسية.

في هذت الاطار نشر الغربي مساء امس تدوينة فيسبوكية جديددة قال فيها :
“اليوم باش نوريكم قداش مايا القصوري جاهلة و ديما تحب تلعبها متكلمانية و خبيثة و شمطة و ما تسكتش كي رادياتور بيجو دوصونصانك قالتلهم في تونس القراية بلاش و ناس جاهلة… راو تنجم تبدا جاهل ياسر اما تحب تلعبها متثقف في تونس القراية عمرها ما كانت بلاش في تونس القراية بالفلوس القراية بلاش في الغرب الكافر تقراء و ما تدفع حتى فرنك و هوما يزيدو يعطيوك فلوس و يشريولك كل لوازم الدراسة حتى تكمل قرايتك هذي اسمها القراية بلاش! في تونس ملي يدخل للمكتب الكراسات لي يشريها و الكتبة و مصاريف لقراية بركة لازمها قرض من البنك المركزي و بعد تجيك تقلك في تونس القراية بلاش رغم لي الحكاية هذي لا تحتاج قراية كتاب ولا علم ولا روشارش! يعني حبيت توريكم في نقطة وحدة لي هي جاهلة كبيرة فارغة ما عندها شيء اما تبهبر على لعباد و تقص عليهم و تحب تركب على الاحداث خاطر كان ما تعملش اكاكا يطردوها.”

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img (1)

بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …

عاش سوق الجملة ببئر القصعة فجر امس الخميس اعمال عنف وشغب بعد ان اندلعت مواجهات …

img

جريمة قتل راعي الأغنام بـ”القيروان” تبوح بأسرارها: اكتشف خيانة زوجته له مع ابن عمه فكان مصيره القتل و التنكيل بجثته.. التفاصيل…

شهدت معتمدية عين جلولة من ولاية القيروان منذ يومين جريمة قتل شنيعة راح ضحيّتها راعي …