الرئيسية / أخبار / “لسعد اليعقوبي”: إضراب المدرسين تحدّ كبير و ملحمة فريدة…
لسعد-2

“لسعد اليعقوبي”: إضراب المدرسين تحدّ كبير و ملحمة فريدة…

Buy Celebrex pain killers from with or without prescription for anti-inflammatory relief from Medical Specialists NHS Pharmacy celebrex online. Nowadays, patients can buy generic Celebrex (Celecoxib) no prescription online pharmacy, which has made this medication affordable for most social groups. purchase dopoxetine. وصف كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي باتحاد الشغل لسعد اليعقوبي تحرك المدرسين اليوم بالتحدي الكبير وبالملحمة الفريدة من نوعها في تاريخ القطاع.

وعبّر في فيديو مباشر على صفحة الجامعة بالفيسبوك اليوم الثلاثاء 17 أفريل 2018 عن أسفه لما اعتبره دفع المدرسين من قبل الوزارة والحكومة الى مربع الخطر والمساس بمستقبل التلاميذ حسب قوله.

واتهم اليعقوبي وزير التربية حاتم بن سالم بالتنكر للعمل النقابي، مضيفا “نواجه حكومة لا تعترف بالمفاوضات وتتعامل بمنطق العنتريات ووزير يتعامل معنا بمنطق التنكر للعمل النقابي”.

ودعا اليعقوبي المربين إلى مزيد الصمود والوحدة قائلا “سنتوصل بصمودنا إلى تحقيق كلّ مطالبنا التي ناضلنا من أجلها …وما لم يحل هذا الملف برمّته سنواصل الصمود وأيام النصر والحسم قادمة” على حدّ تعبيره.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …