الرئيسية / أخبار / “لطفي براهم”: لا وجود لبطاقة تفتيش ضد “الغرسلي”.. و “الشاهد” لم يمهلني 48 ساعة…
لطفي-ناجم-1

“لطفي براهم”: لا وجود لبطاقة تفتيش ضد “الغرسلي”.. و “الشاهد” لم يمهلني 48 ساعة…

أكد لطفي براهم وزير الداخلية السابق خلال استضافته في برنامج ”ميدي شو” اليوم الخميس 14 جوان 2018، أنه لم تصدر إلى حدود أسبوع مضى بطاقة تفتيش ضد وزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي.

وشدد براهم على أهمية فهم الإجراءات العدلية، موضحا أن “وزير الداخلية ما يقبض على حد.. الضابطة العدلية أعطوا أمرا للوحدة التي كلفت الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة، وذلك إستنادا لبطاقة جلب صدرت في شأن الغرسلي”.

وأضاف “بطاقة الجلب تعني الاتصال بمقر سكناه، وقد تمت محاولة ذلك وأمام استحالة الأمر طلب حاكم التحقيق استرجاع البطاقة لإدراجها بملفه، وتم اصدار بطاقة منع من السفر..” متابعا” لا وجود لمنشور تفتيش ضد ناجم الغرسلي إلى حد أسبوع مضى”.

وأردف “لا صحة لوجود تخاذل من وحدات الحرس أو الأمن لا بالقصرين ولا بالعاصمة في هذا الموضوع”، مضيفا “رئيس الحكومة عمرو ما عطى مهلة بـ 48 ساعة، لا كتابيا ولا شفويا”.

Price Paroxetine no rx Sweden It renders the subject dysfunctional in priceoccupational, or other important areas and this impairment causes paroxetine no rx. Cheap Paroxetine no rx. Buying Paroxetine online over the counter. Order Paroxetine no prescription. Paroxetine pictures. Buy Paroxetine from mexico. buy dopoxetine.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

يحدث في تونس إيقاف متحولة جنسيا وإيداعها سجن الرجال ... التفاصيل

يحدث في تونس: إيقاف متحولة جنسيا … وإيداعها سجن الرجال … التفاصيل ..!

عبرت جمعية “شمس” المدافعة عن الاقليات الجنسية عن ادانتها لإستمرار الدولة التونسية في ممارساتها التي …

في رصيده احكام بـ 16 سنة سجنا إبراهيم ولد ريري اخطر المجرمين، في الفخ

في رصيده احكام بـ 16 سنة سجنا: “إبراهيم ولد ريري” اخطر المجرمين، في الفخ ..!

تمكنت قوات الأمن الوطني من القبض على أخطر مجرم هارب من العدالة بمنطقة جبل الجلود …