الرئيسية / أخبار / “لطيفة العرفاوي” تقاضي “لطفي العماري” و “شكيب درويش” … و السبب ؟…
Capture-59 (1)

“لطيفة العرفاوي” تقاضي “لطفي العماري” و “شكيب درويش” … و السبب ؟…

ردت الفنانة “لطيفة العرفاوي” الاتهامات التي طالتها من قبل الاعلامي “لطفي العماري” و “شكيب درويش” في برنامج كلام الناس على اثر تكريمها من قبل الامارات و تصريحها حول فضل الشيخ زايد عليها.

و قالت “لطيفة” في سلسلة من التغريدات على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للطفي العمارى : ” أفضّل ان لا ارد عليك . انت و من شاطرك الرأى من جهل المعرفة”.
و تابعت في تغريدة اخرى  ”سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله عليا لان دعمه بعد ما غنيت 10.قصايد من كلماته مكننى من الدراسة فى مصر”.
و لفتت الى أن الآراء المضللة لا تعني لها وكتبت: “لستم أنتم من تتكلمو على صوت لطيفة واصرارها وتعبها ونجاحها . انا لا أنكر الجميل ولا تعنيني آرائكم المضللة”.
واختتمت لطيفة مؤكدةً أنها ستلجأ إلى القضاء بردها على كل من أساء إليها: “رد مختصر منى لكم لطفي العماري شكيب لا أعرف بقية اسمه. ولكن هذه المره الإجراء سيكون فى القضاء التونسي”. Baclofen purchase uk, Street price of baclofen, Buy baclofen boots. Baclofen for sale Cheap. Pain Relief|muscle Relaxant. Free Courier Delivery, Weight Loss, Visa, Mastercard, Amex, E-check. nolvadex reviews.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار ... 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة..

قضوا ليلتهم متشبثين باغصان الاشجار … 3 شبان نجوا باعجوبة في باجة ..!

تمكن فریق الغوص التابع للحمایة المدنیة في باجة، الیوم الخمیس18 اكتوبر 2018 ، من إنقاذ …

تونس الفيضانات تجرف الأبرياء ... وتكشف صفقات الفساد

تونس: الفيضانات تجرف الأبرياء … وتكشف صفقات الفساد ..!

كشفت الأمطار الطوفانية التي هطلت بولاية “نابل” الشهر الماضي والتي نتجت عنها فيضانات عارمة غمرت …