الرئيسية / أخبار / “منال عمارة” تفتح النار على “منيرة حمدي”: ”مانيش نجري باش نحضر في برنامجك”…
منيرة

“منال عمارة” تفتح النار على “منيرة حمدي”: ”مانيش نجري باش نحضر في برنامجك”…

قالت الفنانة “منال عمارة” في برنامج نجوم اليوم السبت 10 مارس 2018 إنّها فنانة ”بوز” و تفتخر بذلك، مشيرة إلى أنّ لا أحد من الفنانين في “تونس” باستطاعته أن ينجح في إثارة الجدل بشكل متواصل، مؤكّدة أنّ الجدل الذي تثيره مدروس، حسب تعبيرها.

و أقرت بأنّها من فتح الباب لفناني البوز في “تونس” لكن نجاحهم في ذلك ليس خطأها، حسب قولها.
و أضافت أنّها تعمل على استغلال تجربة الفنانين الغربيين الذين انتهى بهم ”البوز” إلى الفشل ، على غرار ”مادونا”  و”ليدي غاغا” كي لا تسقط في الخطأ نفسه.

أما بخصوص الإشكال مع الفنانة “منيرة حمدي”، قالت ضيفة نجوم إن الإشكال يتعلق باشتراطها أن تكون صورتها اكبر من صورة “منيرة حمدي” في اللافتة الاشهارية لإحدى الحفلات و هو ما أثار استياء “منيرة حمدي”.

وتابعت ”كان عليها بكل بساطة أن ترفض ولا تقبل المشاركة في الحفل، ما كنت اشترطت بان تكون صورتي أكبر في اللافتة إذا كانت ستشاركني الحفل صوفية صادق أو لطيفة أو أمينة فاخت ”.

وفي ردها على تصريحات منيرة حمدي التي قالت فيها إنّ برنامجها التلفزي ممنوع على منال عمارة، بيّنت ضيفة نجوم ”مانيش نجري باش نحضر في برامج منيرة حمدي أنا أصلا مش متع قعدة في صالون حضوري في برنامجها لن يضيف لي شيئا بل العكس حضوري سيزيد من نسبة المشاهدة”.

وأكّدت الفنانة أنّ القنوات التلفزية تقوم بدعوتها باستمرار لأنّ حضورها يزيد من نسبة المشاهدة، وانا أقوم باستغلال ذلك طبعا ”، حسب قولها.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img (1)

بسبب الدلاّع: معركة بالسكاكين و العصي و الحجارة في سوق الجملة …

عاش سوق الجملة ببئر القصعة فجر امس الخميس اعمال عنف وشغب بعد ان اندلعت مواجهات …

img

جريمة قتل راعي الأغنام بـ”القيروان” تبوح بأسرارها: اكتشف خيانة زوجته له مع ابن عمه فكان مصيره القتل و التنكيل بجثته.. التفاصيل…

شهدت معتمدية عين جلولة من ولاية القيروان منذ يومين جريمة قتل شنيعة راح ضحيّتها راعي …