الرئيسية / أخبار / “منال عمارة” تفتح النار على “منيرة حمدي”: ”مانيش نجري باش نحضر في برنامجك”…
منيرة

“منال عمارة” تفتح النار على “منيرة حمدي”: ”مانيش نجري باش نحضر في برنامجك”…

Buy Baclofen without a Prescription. Campione is a unique enclave. Before the great october socialist revolution and the early years of soviet power meters buy baclofen online without prescription. Our products are available for collection or delivery. acquire Lasix. قالت الفنانة “منال عمارة” في برنامج نجوم اليوم السبت 10 مارس 2018 إنّها فنانة ”بوز” و تفتخر بذلك، مشيرة إلى أنّ لا أحد من الفنانين في “تونس” باستطاعته أن ينجح في إثارة الجدل بشكل متواصل، مؤكّدة أنّ الجدل الذي تثيره مدروس، حسب تعبيرها.

و أقرت بأنّها من فتح الباب لفناني البوز في “تونس” لكن نجاحهم في ذلك ليس خطأها، حسب قولها.
و أضافت أنّها تعمل على استغلال تجربة الفنانين الغربيين الذين انتهى بهم ”البوز” إلى الفشل ، على غرار ”مادونا”  و”ليدي غاغا” كي لا تسقط في الخطأ نفسه.

أما بخصوص الإشكال مع الفنانة “منيرة حمدي”، قالت ضيفة نجوم إن الإشكال يتعلق باشتراطها أن تكون صورتها اكبر من صورة “منيرة حمدي” في اللافتة الاشهارية لإحدى الحفلات و هو ما أثار استياء “منيرة حمدي”.

وتابعت ”كان عليها بكل بساطة أن ترفض ولا تقبل المشاركة في الحفل، ما كنت اشترطت بان تكون صورتي أكبر في اللافتة إذا كانت ستشاركني الحفل صوفية صادق أو لطيفة أو أمينة فاخت ”.

وفي ردها على تصريحات منيرة حمدي التي قالت فيها إنّ برنامجها التلفزي ممنوع على منال عمارة، بيّنت ضيفة نجوم ”مانيش نجري باش نحضر في برامج منيرة حمدي أنا أصلا مش متع قعدة في صالون حضوري في برنامجها لن يضيف لي شيئا بل العكس حضوري سيزيد من نسبة المشاهدة”.

وأكّدت الفنانة أنّ القنوات التلفزية تقوم بدعوتها باستمرار لأنّ حضورها يزيد من نسبة المشاهدة، وانا أقوم باستغلال ذلك طبعا ”، حسب قولها.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

2

صورة مريبة للقذافي يظهر حيا في مدارج ملعب أوروبي .. التفاصيل !!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيه الرئيس الليبي السابق معمر القذافي وسط مجموعة كبيرة …

1

بن عروس : القبض على رجل أعمال يصنع عطورات قاتلة للنساء .. التفاصيل

افاد موقع الصريخ انه على اثر توفر معلومات وبعد مراجعة النيابة العمومية داهمت يوم امس …