الرئيسية / أخبار / مواطن يقبض على أمني يسرق السيارات ..و الشرطة العدلية تؤكد و تباشر التحقيق…
عون-امن

مواطن يقبض على أمني يسرق السيارات ..و الشرطة العدلية تؤكد و تباشر التحقيق…

باشرت فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة، الأبحاث في قضية تتعلق بوفاق متكون من شخصين اثنين، أحدهما عون أمن، عمدا إلى تنفيذ سلسلة من السرقات لسيارات في ولاية سوسة.

وقال مصدر أمني ، إنه وعلى إثر القبض على عون أمن من قبل أحد المواطنين، متلبسا بسرقة سيارة في حمام سوسة، وهو ما ظهر في الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفظت الفرقة المذكورة بهذا الشخص الذي تبين أنه عون أمن أصيل تونس العاصمة.

وبينت الأبحاث معه أنه كان يعمد رفقة شخص آخر، أصيل العاصمة أيضا، إلى الاتصال بالراغبين في بيع سياراتهم في جهة سوسة، حيث يقومان بتغيير النسخة الثانية من مفتاح السيارة التي يرغب صاحبها في بيعها، في غفلة منه، بمفتاح آخر مشابه، ثم يعودان في وقت لاحق لسرقتها.

كما تبين أن عديد الأشخاص قد وقعوا ضحايا لهذه العصابة، حيث عمدا في السابق إلى سرقة سيارة من نوع (بولو) وأخرى من نوع (فيات) في جهة سوسة. وتتواصل الأبحاث في القضية التي تعهدت بها فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة, والتي تواصل مساعيها للقبض على العنصر الثاني.

يذكر أن فيديو وقع تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، ويظهر عون أمن مقيدا بحبل وعليه آثار عنف بعد تعرضه للضرب إثر ضبطه بصدد سرقة سيارة، حيث تمكن صاحبها من اللحاق به بوساطة سيارة ثانية والقبض عليه قبل تسليمه إلى الأمن بحسب جوهرة.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

img

“السبسي” يدعو “يوسف الشاهد” للاستقالة!…

دعا رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي رئيس الحكومة يوسف الشاهد للاستقالة أو للذهاب الى مجلس …

كروا

مليون تأشيرة لجميع جنسيات العالم من أجل زيارة “كرواتيا”…

صرحت كوليندا جرابار، رئيسة دولة كرواتيا، أن هناك بشرى لراغبي السفر إلى كرواتيا في الفترة …