الرئيسية / أخبار / “نابل”: انتشال جثة حارس غابات جرفته مياه “وادي دار نوار” في “قرمبالية” ..!
نابل انتشال جثة حارس غابات جرفته مياه وادي دار نوار في قرمبالية

“نابل”: انتشال جثة حارس غابات جرفته مياه “وادي دار نوار” في “قرمبالية” ..!

تمكّنت وحدات الحماية المدنية في قرمبالية من ولاية “نابل” صباح اليوم الخميس 18 أكتوبر، من انتشال جثة حارس غابات من وادي “دار نوار” في “قرمبالية”، وفق ما أكده المدير الجهوي للحماية المدنية “لطفي بن علية” في تصريح لمراسلة IFM بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته، أن وحدات الحماية المدنية انطلقت منذ أمس الأربعاء في عملية البحث عن الهالك الذي يبلغ من العمر 35 سنة، مشيرا إلى تحويل الجثة إلى المستشفى المحلي ب”قرمبالية”.

في سياق متصل، أفاد مصدر من الحرس الوطني أنه على إثر نزول كميات هامة من الامطار خلال الليلة الفارطة انقطعت حركة المرور بعدد من الطرقات الفرعية غير المرقمة على غرار الطريق الرابطة بين “قربة” و “بني خلاد” والطريق المؤدية إلى “منزل تميم” نتيجة تجمع كميات كبيرة من الامطار.

وأشار نفس المصدر، إلى استعمال الطريق الجهوية رقم 27 على مستوى “تركي” في اتجاه واحد، لافتا إلى تصدّع الجسر الرابطة بين “تاكلسة” و “الهوارية” على مستوى منطقة “الرتيبة”.

من جانبه أشار رئيس مدير عام الشركة الجهوية للنقل بنابل “هشام العساس” إلى تعطّل السفرات انطلاقا من محطات “الهوارية” و “قليبية” و “منزل تميم” نظرا لانقطاع بعض الطرقات فضلا عن إيقاف السفرات المدرسية بعد قرار تعليق الدروس، مضيفا أنه يتم بالتنسيق مع مصالح الحرس الوطني متابعة الوضع بمختلف مناطق الولاية.

وقد قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية بولاية “نابل” على إثر نزول كميات هامة من الأمطار.

الـتـعـليـــقـات على الفـــــايسبوك :

شاهد أيضاً

قضوا على بنت الـ 6 سنوات بعد أن شاهدتهم يمارسان الرذيلة ... اعترافات الام و تورط 3 أشخاص أخرين

قضوا على بنت الـ 6 سنوات بعد أن شاهدتهم يمارسان الرذيلة … اعترافات الام و تورط 3 أشخاص أخرين ..!

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية المتعهد بملف قتل طفل الـ6 سنوات ب”القيروان” بطاقات ايداع بالسجن …

المنستير رجل يطعن زوجته بسكين ويمزق شرايين يديها بسبب عصيدة الزقوقو

“المنستير”: رجل يطعن زوجته بسكين … ويمزق شرايين يديها بسبب “عصيدة الزقوقو” ..!

تم امس نقل امرأة عمرها 19 سنة إلى المستشفى الجامعي ب”المنستير” في حالة حرجة بعد …